البوابة نيوز : محافظ الشرقية يوجه رؤساء المراكز بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات (طباعة)
محافظ الشرقية يوجه رؤساء المراكز بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات
آخر تحديث: الجمعة 04/01/2019 01:49 م طلال مهدى - سمير ابراهيم
محافظ الشرقية يُوجه
محافظ الشرقية يُوجه رؤساء المراكز بتكثيف أعمال النظافة ورفع
وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتجميل المدن، واستمرار أعمال النظافة ورفع الإشغالات لتوفير بيئة صحية وحضارية للمواطن الشرقاوي، مؤكدًا سرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والأدوار المخالفة بالعقارات السكنية بنطاق المحافظة، وعدم التهاون فى تطبيق القانون على المخالفين. 
وأشار المحافظ إلى أن هناك تعاونًا كاملًا بين الأجهزة التنفيذية داخل المحافظة لاستعادة الصورة الحضارية والجمالية للشوارع والميادين العامة والحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل.
واستجابة لذلك، أزالت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر، حالة تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة 650 مترًا بناحية الوحدة المحلية ببني حسن، عبارة عن حفر لبناء قواعد وسملات وتشوين مواد بناء وتم ردم الحفر في المهد، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالف.
واستعادت رئاسة مدينة القرين، بالاشتراك مع قوات الشرطة، قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 1 فدان و16 قيراطًا و9 أسهم، بمنطقة العبسي والمنزرع بها أشجار مانجو ونخيل وتم تعيين حراسة من المجلس على قطعة الأرض، لمنع التعدي عليها مرة أخرى.
واستمرت رئاسة المدينة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والأتربة من على جانبى الطريق الرئيسي، وصولا الى مستشفى القرين المركزى حفاظا على الوجه الحضارى والجمالى للمدينة.