البوابة نيوز : صوت الناس.. أهالي "أرض اللواء" يستغيثون: القمامة تحاصر منازلنا (طباعة)
صوت الناس.. أهالي "أرض اللواء" يستغيثون: القمامة تحاصر منازلنا
آخر تحديث: الإثنين 27/05/2019 04:11 ص أحمد خيرى الكشكى
القمامة
القمامة
ناشد أهالى منطقة أرض اللواء بالجيزة، المسئولين بالحى سرعة إزالة القمامة التى تملأ الشوارع بالمنطقة، مطالبين بإيجاد حل لهذة الظاهرة التى تحاصر المنطقة من كافة الاتجاهات خاصة أن هناك مرضى يتأذون من الروائح الكريهة التى تسببها هذه القمامة. 
وقال «حسين عبدالغنى»: «القمامة تحاصر جميع الشوارع، وتتراكم يومًا بعد يوم ولا أحد يتحرك من المسئولين لإزالتها، ورغم مطالبتنا المستمرة إلا أن المسئولين عاملين نفسهم مش شايفين حاجة. 
وقال إن الأهالى يقدمون على إلقاء الزبالة خارج الصناديق المخصصة لها بسبب عدم وجود صناديق كافية ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة وساعد على انتشار الأمراض والأوبئة بين السكان الذين يعانون من أمراض الصدر.
وقال «رأفت خلف»: «الشارع مليان زبالة ومفيش صناديق كافية والناس بترمى الزبالة فى الأرض والحى مش بيعمل حاجة لينا خالص، والشوارع بقت كلها تلال قمامة والناس بتولع فى الزبالة دى بالليل عشان عاملة أزمة كبيرة لينا». 
وتابع: «رغم أننا قدمنا استغاثات كتيرة إلا أن المسئولين فى الحى يتجاهلوننا، موضحًا أن تراكم القمامة بالشارع أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والتى بدورها تتسبب فى انتشار الأمراض والأوبئة للسكان وخاصة الأطفال والمرضى الذين لديهم أمراض صدرية». 
وأضاف: نناشد المسئولين بالمرور على شوارع المنطقة بأكملها، والعمل على حل المشكلات التى تواجه الأهالى والاهتمام بالمنطقة مثل باقى المناطق، وياريت ينزلوا ويشوفوا بعيونهم اللى إحنا عايشين فيه لأن ده حرام وما يرضيش ربنا.