البوابة نيوز : بالصور.. وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد وحدة الصناعات الحرفية بالخارجة (طباعة)
بالصور.. وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد وحدة الصناعات الحرفية بالخارجة
آخر تحديث: الخميس 26/11/2020 12:20 م الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
بالصور.. وزيرة التضامن
شهدت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، تجربة صناعة الفخار وأرابيسك الجريد بمحافظة الوادي الجديد أثناء تفقدها لمركز الصناعات اليدوية بالخارجة يرافقها اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد والدكتورة حنان مجدي نائب المحافظ ومحمد العديسي مدير عام التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 
وأشادت الوزيرة بالجهد المبذول من الأجهزة التنفيذية من أجل التوسع في الصناعات الحرفية مؤكدة على أن الوزارة تولي كافة سبل الاهتمام بتلك الصناعات وتبذل كافة الجهود من اجل دعمها والتوسع فيها، كما تابعت الوزيرة معرض الهيئة المصرية لتنشيط السياحة تحت إشراف محسن عبد المنعم مدير الفرع والذي ينفذ عدد من الفعاليات للتعريف بمعالم المحافظة السياحية والبيئية. 
وتشمل زيارة الوزيرة معرض المنتجات البيئية بمقر الممشى السياحي بمدينة الخارجة، ومقر مركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذا العمارتين المجاورتين للمركز لاستغلالهم لإقامة أسر ذوي الاحتياجات الخاصة خلال فترة العلاج والتأهيل.
كما تشهد وزيرة التضامن الاجتماعي، تشهد خلال الزيارة، تجهيز ٧٩ عروسة من المقبلات على الزواج، مقدمة من صندوق تحيا مصر، وذلك في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، ويتم توزيعها من خلال مؤسسات المجتمع المدني.