البوابة نيوز : أمن القاهرة يضبط 5 تجار مخدرات خلال 48 ساعة (طباعة)
أمن القاهرة يضبط 5 تجار مخدرات خلال 48 ساعة
آخر تحديث: الأحد 19/01/2020 08:22 م محمود عياد
المتهمان
المتهمان
شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، العديد من الحملات الأمنية الموسعة، بمحافظة القاهرة، على مدى ٤٨ ساعة الماضية لضبط الخارجين عن القانون، واستهدفت الحملات كبار تجار المخدرات، الذين يمثلون خطرًا حقيقيًا على المجتمع.
وتمكن رجال المباحث من القبض على ٥ تجار مخدرات، عثر بحوزتهم على ٣٠ طربة حشيش، و٣٥ ألف قرص مخدر، ونصف كيلو هيروين، قبل توزيعها على صغار التجار والمتعاطين، بدوائر أقسام المحافظة.
في محافظة القاهرة، تمكنت الأجهزة الأمنية، برئاسة اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير لأمن العاصمة، من القبض على عاطلين بحوزتهما قرابة ٢ كيلو حشيش وهيروين قبل بيعها على عملائهم في السلام والمرج، حيث تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغا بتمكن قوة من إدارة مكافحة المخدرات، من ضبط «م. ع. ح» ٢٧ سنة، عاطل مقيم في السلام، والسابق اتهامه في ٣ قضايا آخرها ٢٠٨٧٠ لسنة ٢٠١٦م السلام أول «أموال عامة»، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم ١٤٧٠١ لسنة ٢٠١٤م السلام أول «بلطجة»، والمقضى فيها بالحبس سنة بجلسة ٩/١١/٢٠١٦م، أثناء تواجده بمنطقة سكنه، بحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت ١.٣٠٠ جرام، ومبلغ مالى ٢٨٥ جنيها، هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار. 
وتمكن ضباط المباحث وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبط «ع. م. م» ٤٣ سنة عاطل، والسابق اتهامه في ١٢ قضية آخرها ٥٥٩٧ لسنة ٢٠١٥م أجا / دقهلية «مخدرات» أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة المرج مستقلا السيارة رقم د ج، بيضاء اللون «ملكه»، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت ٥٦٠ جراما، ومبلغ مالى ٣٢٥ جنيها، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على عاطل بحوزته ٣٥ ألف قرص مخدر، بمنطقة المرج، حيث تم ضبط «م. إ. ع»، ٣٨ سنة، عاطل سبق اتهامه في ٧ قضايا، آخرها القضية رقم ٣٠٥٩ لسنة ٢٠١٧ شبرا، مخدرات، أثناء تواجده بدائرة القسم. 
وضبط بحوزته ١٥٦٠٠ قرص من عقار، أموتريل المخدر، و١٥٣٠٠ قرص من عقار أبتريل، و٤٠٠٠ قرص من عقار ترامادول، و١٠٠٠ قرص من عقار تامول المخدر، بإجمالى ٣٥٩٠٠ قرص مخدر، ومبلغ مالى ٤٠ ألف جنيه، و٢ هاتف محمول. 
وفى منطقة رمسيس، تمكن رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على مزارعيّن بحوزتهما كيلو و٢٠٠ جرام حشيش بقصد الاتجار، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم محمد رضا، رئيس وحدة مباحث الأزبكية وبصحبته القوة المرافقة من ضبط كل من«أ. م»، ٧٣ سنة، مزارع، «و.ع. س»، ٦٤ سنة، مزارع حال تواجدهما بميدان رمسيس، وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت ١.٢٠٠ كيلو جرام، و١٠٠٠ جنيه.