البوابة نيوز : "من الجاني".. جثث على قارعة الطريق.. قواد مذبوح ومتعفن.. العثور على هيكل عظمى داخل سيارة..جثة سيدة أمام مسجد..وأخرى مفصولة الرأس بالمرج (طباعة)
"من الجاني".. جثث على قارعة الطريق.. قواد مذبوح ومتعفن.. العثور على هيكل عظمى داخل سيارة..جثة سيدة أمام مسجد..وأخرى مفصولة الرأس بالمرج
آخر تحديث: الأربعاء 14/02/2018 12:03 م شيماء عماد- شيماء مدحت
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
قواد مذبوح ومتعفن داخل غرفته.. العثور على هيكل عظمى داخل سيارة.. جثة سيدة أمام مسجد.. وأخرى مفصولة الرأس بالمرج.

شهد الأسبوع الثاني من شهر فبراير الحالى عددا كبيرا من جرائم القتل البشعة، يحيط بها الغموض ولم يستدل على مرتكبيها أو أسباب ارتكابها، ولم يكتف الجناة فى بعض الوقائع بمجرد القتل والفرار هاربين، بل قامو بالتمثيل بجثث ضحاياهم، واستخدام أبشع الطرق للتخلص منهم، كالذبح والتقطيع والتشويه واخيرا إلقائهم فى أماكن متفرقة استكمالا لبشاعتهم.


من الجاني.. جثث على
جثة مدرسة بالصحراء

عثرت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، على جثة سيدة تعمل مدرسة بإحدى مدارس الغردقة ملقاة على جانب طريق منطقة النجدة غرب مدينة الغردقة، وذلك بعد يوم واحد من إعلان أسرتها اختفاءها.
تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام، وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لاستكمال التحقيقات، فيما تكثف أجهزة الأمن من تحرياتها وجمع المعلومات لكشف غموض الحادث.

وتبين من معاينة الجثة وجود آثار ضرب بآلة حادة على رأس المجني عليها، وآثار مرور إطارات سيارة على أسفل ساقيها، وأنها ترتدي قرطا ذهبيا بأذنها وبكامل ملابسها.



من الجاني.. جثث على
قواد مذبوح ومتعفن بغرفته

فى القاهرة عثرت الأجهزة الامنية في القاهرة على جثة مسن مذبوحًا داخل مسكنه في منطقة منشأة ناصر، فى ظروف غامضة، وتكثف الأجهزة الامنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغًا بعثور الأهالي على جثة مسن مذبوح داخل غرفته، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة لمسن فى حالة تعفن وبه طعنه فى البطن وجرح قطعى فى الرقبة، وعثر بجواره على "سلاح ابيض"، المستخدم فى الجريمة، وكمية كبيرة من أقراص "الترامادول" المخدر.

وتبين من التحريات أن المجني عليه سىء السمعه، ومسجل خطر قضايا آداب ومخدرات، ومستأجر غرفة داخل احد العقارات بدائرة القسم، وليس له صلة بأى من السكان بسبب سوء سلوكه واتجاره بالمواد المخدرة، كما تبين أن المجنى عليه يتردد عليه عدد السيدات سيئة السمعة يستخدمهم فى ممارسة الاعمال المنافية للآداب للراغبين مقابل مبالغ ماليه، ويتخذا من مسكنه وكرا لممارسة نشاطه الاجرامى فى بيع المواد المخدرة.


من الجاني.. جثث على
متسولة مقتوله والغرض السرقة

نجحت الأجهزة الأمنية، بعد مرور يومين على واقعة العثور على جثة سيدة مقتولة أمام أحد المساجد بمنطقة شبرا مصر، في كشف غموض الواقعة، وتبين "أن المجني عليها متسولة وان وراء ارتكاب الواقعة لص اعتقاد باحتفاظها بمبالغ مالية، وأنه قام بقتلها ليلا بتهشم رأسها بحجر وحملها للتخلص منها وألقى بها بمكان العثور على الجثة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النقابة العامة التحقيق.



من الجاني.. جثث على
هيكل عظمى بالنزهة

عثر رجال مباحث قسم شرطة النزهة بالقاهرة، على هيكل عظمى داخل سيارة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن الجثة لشخص وتحللت داخل السيارة، وجارى تكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة، وأمرت النيابة بإجراء تحليل ال "dna"، لتحديد هويته.



من الجاني.. جثث على
"dna" لتحديد أشلاء جثة المرج

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، بإجراء تحليل DNA لجثة سيدة عثر عليها مقتولة دائرة قسم شرطة المرج، لتحديد هويتها.

وتبين أن الجثة لسيدة في العقد الثالث من العمر، وبالانتقال أمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وكلفت بتشريح الجثة وانتداب المعمل الجنائي لرفع البصمات.

وتبين من تحريات المباحث الجنائية، أنه عقب اشتبه مجموعة من المارة، بشارع مصطفى المحمدي المتفرع من محمد نجيب بمنطقة المرج، في جسم غريب موضوع على ناصية شارع جانبي، وبالاقتراب من الجسم وفحصة إذ تبين أنه عبارة عن "كرتونة سخان"، وبفتحها عثر بداخلها على أجزاء من جثة لسيدة مقطوعة الرأس والأيدي.