البوابة نيوز : عادل إمام وكمال أبورية يواصلان تصوير"عفاريت عدلي علام" (طباعة)
عادل إمام وكمال أبورية يواصلان تصوير"عفاريت عدلي علام"
آخر تحديث: الأحد 09/04/2017 08:00 ص أ.ش.أ
الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام
يواصل الفنانان عادل إمام وكمال أبورية، تصوير مسلسلهما الجديد "عفاريت عدلي علام"، بمنطقة الضاهر بالعباسية، والمقرر عرضه ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2017 .
وقال أبورية - إنه يواصل حاليا تصوير دوره بالمسلسل بمنطقة الضاهر بالعباسية، حيث انتهى من تصوير 50% من الدور حتى الآن، لافتا إلى أنه من المقرر أن يحصل على يومين راحة نهاية الأسبوع الجاري .
وأضاف أن 80% من المشاهد تجمعه بالنجم عادل إمام، معبرا عن سعادته البالغة بمشاركته في هذا العمل، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور .
وأوضح أنه يجسد دور محام تربطه علاقة صداقة قوية منذ فترة طويلة بعدلي علام،الذي يقوم بدوره الزعيم عادل إمام،ويقف بجانبه ويساعده في بعض المشاكل والظروف الصعبة التي تواجهه خلال الأحداث.
"عفاريت عدلي علام" يشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم غادة عادل، وهالة صدقي، وكمال أبورية، ولطفي لبيب، ورشوان توفيق، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، وهو من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامي إمام، وإنتاج تامر مرسي.
وتدور أحداث المسلسل حول رجل يحب القراءة والكتب، وهو ما ساعده على الكتابة في أحد الجرائد، لكنه كان يكتب تحت اسم مستعار، وكانت كتاباته دائما ما كانت تشغل الرأي العام، وخاصة أنها تتحدث عن الحكومة، مما يوقع القائمين على الجريدة في مشاكل كثيرة .