البوابة نيوز : مياه القناة تستعد لاستلام عدد من المشروعات (طباعة)
مياه القناة تستعد لاستلام عدد من المشروعات
آخر تحديث: الأربعاء 15/07/2020 07:28 ص أميره عبد الحكيم
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
أكد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى أن الشركة جاهزة لاستلام العديد من المشروعات الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى لتشغيلها ودخولها الخدمة بشكل كامل بعد الانتهاء من الأعمال المتبقية والخاصة ببعض الجهات الأخرى.. جاء ذلك خلال عدة لقاءات مع بعض نواب البرلمان بالإسماعيلية اللواء أشرف عمارة والعميد أحمد سعيد شعيب نائبا الإسماعيلية لمناقشة العديد من المشكلات اهمها مشكلة الصرف الصحى بأرض الجمعيات والاستعانة بالخبرات الفنية بشركة محافظات القناة من أجل التوصل إلى حلول عاجلة للقضاء على المشكلة نهائيًا.
وقد أكد رئيس الشركة الاستعداد التام للشركة للمساهمة في حل مشكلة الصرف الصحى بأرض الجمعيات لحين التوصل لحل نهائى لمشكلات محطة الرفع الخاصة بارض الجمعيات.
كما التقى اللواء عبدالحميد عصمت بالنائب أحمد شعيب لمتابعة موقف تنفيذ مشروع الصرف الصحى لمدينة أبوصوير وبحث موقف المشروعات الجارى الانتهاء منها قريبًا تمهيدًا لاستلام الشركة لتلك المشروعات وبدء تشغيلها ودخولها الخدمة في القريب العاجل.
كما ناقش رئيس مجلس الإدارة أهم المشروعات التى يتم تنفيذها على أرض محافظة الإسماعيلية في قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والعمل على الإسراع في نهو تلك المشروعات في مواعيدها المحددة مشيرًا إلى أن الإسماعيلية ستشهد خلال الفترة المقبلة الانتهاء من مشروع صرف صحى أبوصوير _ محطة معالجة السبع آبار وغيرها من مشروعات الصرف الصحى بالمحافظة.
بالإضافة إلى مشروعات مياه الشرب في كافة قطاعات محافظة الإسماعيلية وتوابعها.
وشدد اللواء عبدالحميد عصمت على وجود تنسيق كامل بين الجهات المختصة للقضاء على المشكلات الخاصة بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى.