البوابة نيوز : عبدالرحيم علي ووزير القوى العاملة يفتتحان الملتقى التوظيفي لشباب الجيزة (طباعة)
عبدالرحيم علي ووزير القوى العاملة يفتتحان الملتقى التوظيفي لشباب الجيزة
آخر تحديث: السبت 05/01/2019 10:45 ص أحمد البندارى - علي جمال - أمنية بكر
 عبدالرحيم علي ووزير
افتتح اليوم السبت محمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز" الملتقى التوظيفي الأول لشباب الجيزة بمركز شباب الجزيرة.
يوفر ملتقى توظيف شباب الجيزة الأول 9200 فرصة عمل، منها 30% لذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، ويشارك في ملتقى توظيف شباب الجيزة الأول 70 شركة من "أكتوبر والقرية الذكية والعجوزة"، برواتب تتراوح ما بين 1200 إلى 3500 جنيه.
وتشمل المهن المطلوبة بالملتقى: "مهندسين، ومراقب جودة، وسائقين، لحام كريتال، وعمال إنتاج، وعمال نسيج ومندوبين مبيعات، وعمال خدمات، وعمال تعبئة وتغليف، وعمال، مدير تنفيذي، وعمال فرز، وفني ميكانيكا، وفني كهرباء، وفني تبريد، ومراقب كاميرات، وكاشير، ومهندس اتصالات، ومندوب تحميل، وكهرباء كنترول، وسائق كلارك، وتفصيل وحياكة".
وكانت قد بدأت الشركات المشاركة في الملتقى التوظيفي الأول لشباب الجيزة، في تجهيز أماكنها داخل الملتقى، لعرض الوظائف الخالية للشباب صباح اليوم السبت، وبدأ توافد الشباب المشاركين في الملتقى التوظيفي الأول لشباب الجيزة لملء استمارات التوظيف، كما توافدت القنوات الفضائية لتغطية الملتقى التوظيفي الأول لشباب الجيزة.