البوابة نيوز : التعديلات الدستورية.. طوابير أمام لجان القاهرة الجديدة في آخر أيام الاستفتاء (طباعة)
التعديلات الدستورية.. طوابير أمام لجان القاهرة الجديدة في آخر أيام الاستفتاء
آخر تحديث: الإثنين 22/04/2019 03:34 م أحمد سليمان
التعديلات الدستورية..
في ثالث أيام الاستفتاء علي التعديلات الدستورية توافد الناخبين على اللجان الانتخابية فى القاهرة الجدية لليوم الثانى على التوالى، للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث شهدت لجان القاهرة الجديدة منذ افتتاح اللجان التاسعة صباحا زحاما شديدا بالتجمع الأول والثالث والخامس وذلك للتصويت علي التعديلات الدستورية، حيث وجود مقرات اللجان وسط تواجد انتشار امني لتنظيم عملية الدخول.
ومن ناحية اخرى شهدت لجان التجمع الاول والثالث في لجان مدرسة هدى شعراوي ومركز شباب. التجمع الاول. والمدرسة البريطانية بالرحاب زحاما شديدا، بسبب الإقبال الواسع والكثيف من قبل المواطنين، للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مع تعالي أصوات الاغاني الوطنية من الشباب والفتيات المنتشر بجانب اللجان الانتخابية في كل مقرات الاقتراع بالقاهرة الجديدة.
في السياق ذاته شهدت لجان التجمع الخامس سيزا نبرواي. ومدرسة القاهرة التجريبية وفاطمة عنان وصلاح الدين. زحام شديد من السيدات والشباب للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وسط تنظيم من الشباب والفتيات وشهدت العاصمة الإدارية بلجنة القرية الرياضية والقطاع الحكومي. حضور من الناخبين من المئات من العمال المغتربين اللذين يؤدون أعمالهم زحام علي الاقتراع علي الاستفتاء.