البوابة نيوز : إشعال سيارة بالمولوتوف وراء سقوط 2 من كبار تجار المخدرات بمنشأة عبدالله بالفيوم (طباعة)
إشعال سيارة بالمولوتوف وراء سقوط 2 من كبار تجار المخدرات بمنشأة عبدالله بالفيوم
آخر تحديث: الخميس 09/07/2020 06:48 ص فاتن عبد الجليل
المقدم احمد هاشم
المقدم احمد هاشم
نجحت مباحث مركز شرطة مركز الفيوم من القبض على أثنين من تجار المخدرات بمنشاة عبدالله لتورطوهم في تفجير سيارة تابعة لزوجة ضابط بالقوات المسلحة دون وقوع إصابات.
كان اللواء عادل الطحلاوي مدير أمن الفيوم تلقي إخطارًا من العقيد محمد تعيلب مأمور مركز الفيوم يفيد بورود بلاغ عن باشتعال النيران بسيارة ملاكي عقب إلقاء زجاجة مولوتوف وضعها أثنين من تجار المخدرات بمنطقة منشأة عبدالله التابعة لمركز الفيوم.
وعلي الفور قامت قوة برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز إلى محل الواقعة،وتشكل فريق من البحث الجنائي لكشف ملابسات الجريمة برئاسته وأشراف اللواء صبري عزب مدير البحث الجنائي بمديرية الأمن.
وتبين من خلال التحريات أمام الرائد محمد هاشم رئيس مباحث المركز عقب القبض على المتهمين وتبين هم" محمد ح ص"( 21 سنة ـ عاطل ـ منشأة عبدالله ـ مركز الفيوم ) و"حمادة ح م" الشهير بحمادة الشماط ( 28 سنة ـ عاطل مقيم منشأة عبدالله ـ مركز الفيوم) عقب إشعال أحدهم النيران بسيارة ملاكي تابعة لزوجة ضابط بالقوات المسلحة، على خلفية نشوب مشاجرة بين ثلاثه من أشهر تجار المخدرات بالمحافظة على تقسم المناطق وخاصة في منشاة عبدالله وأتخاذها مسرحا لمزاولة نشاطهم في بيع المخدرات وتردد زبائنهم عليهم.
وكشفت التحريات بمعرفة العقيد سامح القللي مفتش مباحث المركز خلال التحقيقات معهم بأن واقعة المولوتوف جاءت بالصدفة، حيث كان من أجل أنشغال المارة في الواقعة وتمكنهم من الهروب وعدم المساس بهم على يد الطرف الثالث صاحب أكبر دولاب بالمنطقة للمخدرات الذي معه الخلاف حتى لا يقعون تحت طائلته من الانتقام منهما وخوفا من بطشه وخوفا منه وتواجد الشرطة بجحة البلاغ الكاذب وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة حينها، وبالبحث والتحري تبين تورطهم بعدة قضايا مخدرات وتم حبسهم أكثر من مرة، ومسجلين تحت فئة المخدرات.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالبحث والتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3055 إداري مركز الفيوم لسنة 2020 بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.