البوابة نيوز : خادم مسجد يتهم جيرانه بإحراق منزله في الفيوم (طباعة)
خادم مسجد يتهم جيرانه بإحراق منزله في الفيوم
آخر تحديث: الأحد 27/01/2019 04:39 م فاتن عبد الجليل
خادم مسجد يتهم جيرانه
تمكنت الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة على حريق، شب بمخزن مخصص لعلف الماشية، تابع لمنزل خادم مسجد، بقرية منشأة بني نعمان التابعة لمركز سنورس، دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات.
فيما اتهم مالك المخزن، 3 أشخاص، بالوقوف وراء الحريق، لخلافات سابقة فيما بينهما على سرقة التروسيكل الخاص بنجله.
كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، خلال الـ24 ساعة الماضية، بنشوب حريق بمنزل بمنشأة بني عتمان، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، بالفحص تبين نشوب الحريق بحجرتين ( غير مسقوفتين تستخدم في تخزين التبن وعلف الماشية، بمنزل على مساحة 175 مترا مكون من طابق واحد ملك المواطن " على ع إ ع "(51 سنة ـ خادم مسجد بإدارة أوقاف سنورس ـ ومقيم بمنشأة بني عتمان ـ سنورس).
ونتج عن الحريق احتراق كمية التبن وقش الأرز، وبسؤال مالك المنزل أكد ما جاء بالفحص واتهم كلا من " عبد الحميد ج م أ "(53 سنة ـ كاتب بمدرسة أبو شناف الابتدائية )، ونجله " وليد ع ج م أ"(18 سنه ـ طالب )، ونجل عم الأول " وليد ع ع"(30 سنة ـ سائق) وجميعهم يقيمون بذات الناحية، وذلك لوجود خلافات سابقة بينهم بسبب شكه في قيام المتهمين بسرقة مركبة التروسيكل الخاص بنجله.
وتمكنت وحدة مباحث سنورس من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم وعللوا اتهام الشاكي لذات السبب، وتحرر المحضر رقم 573 / 2019 إداري مركز شرطة سنورس، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.