البوابة نيوز : مجلس الوزراء يوافق على تخصيص قطعة أرض لبناء مدرسة فنية في ملوي (طباعة)
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص قطعة أرض لبناء مدرسة فنية في ملوي
آخر تحديث: الخميس 29/11/2018 04:52 م محمد العدس - نشأت أبوالعينين
عمرو غلاب عضو مجلس
عمرو غلاب عضو مجلس النواب
وافق مجلس الوزراء على الطلب الذى تقدم به عمرو غلاب عضو مجلس النواب عن دائرة ملوى بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة ﻹقامة مدرسة فنية مشتركة عليها، والذي تقدم به العام الماضي.
ونص قرار رئيس الوزراء رقم 2417 لسنة 2018 على تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 3600 متر مربع بقرية البراجيل التابعة للوحدة المحلية لقرية أبشادات بمركز ملوى بمحافظة المنيا بالمجان لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية لإقامة مدرسة فنية مشتركة عليها.
يأتى قرار رئيس الوزراء استجابة للطلب الذى تقدم به النائب عمرو غلاب لمدير مركز ملوى عام 2017 وذكر فيه أن طلاب المدارس الفنية يعانون أشد المعاناة من بعد المسافة بين محل إقامتهم والمدارس التى يذهبون إليها يوميا، فضلا عن الأعباء المالية على أولياء الأمور، مطالبا بتخصيص قطعة أرض لإقامة مدرسة فنية صناعية مشتركة على أرض أملاك الدولة التابعة للوحدة المحلية لقرية أبشادات.
من ناحيته أعرب عمرو غلاب عن سعادته لاستجابة رئيس الوزراء للطلب الذى تقدم به لتخفيف العبء على طلاب وأولياء الأمور دائرة ملوى، مؤكدا أنه بدأ التواصل الآن مع عدد من منظمات المجتمع المدني لبدء التنفيذ، متعهدا ببذل كل جهده لتقديم الخدمات التى يستحقها أهالى ملوى وتذليل المشكلات التى تواجههم.