السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ القليوبية يصادر 300 كرسي وطاولة من كافيتريات مخالفة ببنها

جانب من الحملة
جانب من الحملة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شن عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، حملة لإزالة الإشغالات بشارع كورنيش النيل مدينة بنها وشارع طريق كفر سعد، حيث جرى مصادرة أكثر من 300 كرسي وطاولة من الكافيتريات التي تُوضع على الأرصفة بالمخالفة للقانون، وتم تحرير محاضر للمخالفين.


جاء ذلك خلال جولة محافظ القليوبية بمدينة بنها، وذلك في إطار حرصه الدؤوب على متابعة أعمال النظافة والإشغالات، والاهتمام بالحدائق، واستغلال المساحات لإقامة مشروعات استثمارية، ومتابعة سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها.

شملت جولة المحافظ المرور بمنطقة الفيلات وطريق بنها كفر سعد، حيث وجه بتكثيف أعمال النظافة والحد من ظاهرة الإشغالات، وزيادة عدد عمال النظافة ومتابعتهم بشكل دوري لمنع تراكم القمامة في الشوارع.

وتفقد المحافظ عددًا من الحدائق الموجودة في شوارع المدينة، من بينها حديقة شارع نادي بنها الرياضي وحديقة المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب ووجه بتأهيل هذه الحدائق بشكل شامل، بما في ذلك قص الأشجار بشكل منتظم، والاهتمام بأعمال الصيانة والري لضمان مظهرها الجمالي، كما أكد على منع أي إشغالات للباعة الجائلين بها، والتعامل بحزم مع المخالفين.

وأشار المحافظ إلى أهمية استغلال حدائق كفر الجزار بالتنسيق مع التطوير الحضري وهيئة التنمية الزراعية لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية، وذلك بهدف النهوض بالجانب الحضاري، وخلق فرص عمل للشباب، وتعزيز استثمارات المحافظة.

ووجه المحافظ بالقضاء على المواقف العشوائية ومنع الانتظار الخاطئ، والعمل على تسيير الحركة المرورية في شوارع المدينة، وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور .
واختتم المحافظ جولته بالتأكيد على ضرورة متابعة سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها في المدينة، مثل مشروعات رصف الطرق وتطوير كورنيش مدينة بنها وغيرها من المشروعات القائمة.

جاءت الجولة بحضور كلا من محمد مرعي رئيس مدينة بنها وياسر إبراهيم نائب رئيس المدينة.