البوابة نيوز : رئيس هيئة تنشيط السياحة يتقدم بالشكر للعاملين (طباعة)
رئيس هيئة تنشيط السياحة يتقدم بالشكر للعاملين
آخر تحديث: الأحد 18/03/2018 05:11 م حنان محمد
هشام الدميري
هشام الدميري
تقدم هشام الدميري رئيس للهيئة المصرية للتنشيط السياحي، بالشكر والتقدير لكل قيادات الهيئة الحاليين والسابقين ولمجلس إدارتها على المجهود المبذول والدعم الذي قدموه خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، وقال خلال الإجتماع أنه يتقدم بخالص الشكر يحيى راشد وزير السياحة السابق، جاء ذلك في آخر إجتماع له، مع رؤساء القطاعات ومديرى العموم بها. 
وأستهل الدميرى كلمته متمنيا كل النجاح والتوفيق للدكتورة رانيا المشاط وأنه على الرغم من وجود العديد من المعوقات والعقبات والمشاكل الإدارية، الا ان فريق العمل تمكن من المضي قدما وتحقيق العديد من الإنجازات خلال العامين السابقين مما إنعكس بالإيجاب على المؤشرات السياحية خلال عام 2017، مما يبشر بعودة مصر إلى مكانتها في مصاف الدول السياحية الرائدة في المنطقة خلال العام الحالى والقادم.
وأوصى قيادات الهيئة بالإستمرار في العمل على إعادة الهيكلة، مؤكدا أنه لا سبيل لتحقيق الطفرة المنشودة في عمل الهيئة، سوى بإعادة الهيكلة وتطوير آليات العمل بها، حيث أن الهيئة منشأة تسويقية، لكنها تخضع للعديد من الضوابط البيروقراطية التى تعيق سير العمل وتضيع العديد من الفرص، وأشار إلى أهمية تعديل والاهتمام بمنظومة التدريب الخاصة بالعاملين للارتقاء بالعامل البشري ليتواكب مع التغيرات واليات الترويج التي استجدت على نظم التسويق في العالم.
وأشار الدميري إلى أهمية تفعيل حملة التوعية، التي كان من المقرر ان تقوم بها الهيئة في ٢٠١٨، والتي تهدف رفع الوعي السياحي لدى المواطنين وتوعيتهم بكيفية التعامل مع السائح وأهمية السياحة للدخل القومي، وذلك لتعظيم تجربة السائح خلال زيارته للمقاصد السياحية المصرية.
وقال الدميري انه نقل توصياته الخاصة بتطوير العمل بالهيئة وبقطاعاتها المختلفة لوزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط في لقائه معها، متمنيا لها النجاح والتوفيق في المسئولية الكبيرة التي تولتها. 
كما قام الدميري بالمرور على موظفي الهيئة، وتقدم لهم بخالص الشكر والتقدير، وأوصاهم بالتكاتف والتعاون مع القيادات الجديدة، ومواكبة التغيير وتقبل الأفكار المطروحة.
كما تقدم الدميري بالشكر لشركة الدعاية المسئولة عن الحملة الترويجية الدولية لمصر JWT، وأشار إلى ان الحملة الدعائية الدولية التي قامت بها الشركة بالتعاون مع الهيئة، كانت إحدي عوامل النتائج الإيجابية خلال الفترة الماضية وكان لها اثرا كبيرا في تحسين الصورة الذهنية لمصر مما كان له مردودا كبيرا على تحسن مؤشرات الحركة السياحية خلال ٢٠١٧. 
وأكد الدميري على أهمية التعاون المستمر مع المستثمرين والقطاع الخاص وكشركاء أساسيين للنجاح، مثمنا جهودهم المستمرة في إستعادة مصر لمكانتها السياحية.
جدير بالذكر ان الدميري كان قد تقدم باستقالته من رئاسة الهيئة المصرية للتنشيط السياحي للدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة اعتبارا من الاول من أبريل متمنيا لها وللقطاع بأكمله دوام النجاح والتوفيق