البوابة نيوز : إذاعة الأغاني تحتفل بيوم خاص لـ"عبد الحليم حافظ" (طباعة)
إذاعة الأغاني تحتفل بيوم خاص لـ"عبد الحليم حافظ"
آخر تحديث: الثلاثاء 24/03/2020 11:33 م علاء عادل
إذاعة الأغاني تحتفل
اعتمد شريف عباس مدير إذاعة الأغاني يوما خاصا للاحتفال بذكرى رحيل عبدالحليم حافظ، التي توافق يوم 30 مارس، وتبدأ إذاعة الأغاني إحياء ذكرى العندليب من الخامسة صباحا، ويغلب على اليوم أجمل أغنيات العندليب على مدى مشواره.
وتذاع فترة شادية والتى تذاع كل اثنين في الحادية عشرة بإذاعة أغنياتها التى شاركت فيها العندليب الغناء منها حاجة غريبة وتعالى أقولك. 
وبدءا من الثانية عشرة ظهرا وعلى مدى كل ساعتين تذاع فترات لنجوم التلحين الذين شاركوا حليم في ألحان أغنياته ففى الساعة ١٢ فترة مع حليم وألحان منير مراد منها "بحلم بيك"، "وحياة قلبى وأفراح"، الساعة ١٤ حليم وكمال الطويل منها اسمر يا اسمرانى، على قد الشوق، الساعة ١٦ حليم وألحان الموجى صافينى مرة ومغرور، الساعة ١٦ حليم وبليغ، وتخونوه واعز الناس، الساعة ١٨ حليم وعبد الوهاب منها أغنيات توبة وظلموه.
من التاسعة والنصف مساء ولمدة ساعة نجوم غنوا لعبد الحليم خالد سليم بلاش عتاب، التوبة ماجدة الرومي حبك نار ليلى غفران، الحلوة مدحت صالح نعم هانى شاكر، على حسب وداد سمية قيصر، وفترة سهراية من الواحدة صباحا حافلة بأجمل أغنيات حليم الطويلة حاول تفتكرنى فاتت جنبنا نبتدى منين الحكاية حتى صباح اليوم التالى.