البوابة نيوز : رامز جلال ساخرًا من أحمد فتحي: أيقونة الجبن.. وشعاره الجري نص الجدعنة (طباعة)
رامز جلال ساخرًا من أحمد فتحي: أيقونة الجبن.. وشعاره الجري نص الجدعنة
آخر تحديث: الأحد 26/05/2019 07:54 م محمد النجار
رامز جلال وأحمد فتحي
رامز جلال وأحمد فتحي
سقط الفنان أحمد فتحي من أعلي كوبري رامز في الشلال، وذلك عقب خروجه من رحلة القارب الذي حمل أحمد فتحي في رامز جلال، والذي تعرض خلاله لعدد من الصدمات الشديدة بصخور الشلال، وشرع في الصراخ طالبًا للنجدة.. وأخد يردد الشهادة وهو يصارع الغرق.
وسخر "رامز" من فتحي وهو على الكوبري قائلا: تحس فتحي ماشي في طرقة الحمام وهو لابس " بورنس الحمام ".. مردفا أن أحمد فتحي يعد "أيقونة الجبن".. وشعاره "الجري نص الجدعنة". 
ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه نجا، وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.
وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور الفنان رامز جلال خلال البرنامج، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهوا مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين ينهالون عليه ضربا.