البوابة نيوز : رئيس مدينة أوسيم يكشف تفاصيل صادمة عن المذبحة (طباعة)
رئيس مدينة أوسيم يكشف تفاصيل صادمة عن المذبحة
آخر تحديث: الثلاثاء 19/03/2019 10:12 م محمد النجار
مجزرة أوسيم
مجزرة أوسيم
كشف الدكتور فرج عبد العاطى رئيس مدينة أوسيم، تفاصيل صادمة عن مذبحة أوسيم" التي أسفرت عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين.
وقال عبد العاطى في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن المتهم أطلق النار بشكل عشوائي مما أدى إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة 5 من بينهم من أسرة مكونة من ابن وأب وأم، كما أصاب ضابطا وأمين شرطة.
وأضاف أن كافة القيادات التنفيذية موجودة في مستشفى أوسيم لحين خروج جثامين الضحايا، مؤكدا أنه كان موجودا قبل الحادث بدقائق في مسرح الجريمة.
ووجه "عبدالعاطي"، حديثه للشباب قائلًا: "أرجو الابتعاد عن تعاطى المواد المخدرة لأنها وراء ارتكاب معظم الجرائم"، لافتا إلى أن المتهم يبلغ من العمر 35 عاما.
وقال: إن المتهم كان مدمن مخدرات، وكان يتعاطى الإستروكس.
كانت مدينة أوسيم بمحافظة الجيزة قد شهدت حادثة مروعة ظهر اليوم، حيث أطلق شاب في العقد الرابع من العمر النار على المارة في محيط سكنه بمنطقة كوبرى الصفيرة، ما تسبب في سقوط قتلى وجرحى، وصل عددهم وفق احصائيات وزارة الداخلية إلى 7 مواطنين بينهم 4 من أسرة الجاني.
البداية كانت بورود بلاغ إلى قسم شرطة أوسيم، يتهم شاب بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المواطنين في الشارع، ما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين، وسط تجمهر لأهالي المنطقة الذين وجدوا صعوبة في السيطرة على القاتل.
انتقلت قوات الأمن إلى المنطقة وفوجئت بقيام شاب يدعى «محمود.م.س»، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، وهو في حالة من «الهيستريا» ويطلق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبرى الصفيرة، ما أسفر عن وفاة مواطنين وإصابة آخرين.
حاولت قوات الأمن القبض على الجاني، إلا أنه أطلق النيران تجاهها فبادلته النيران ما أدى إلى وفاته وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية، تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.