البوابة نيوز : فتاة تحمل من والدها سفاحا بمنشأة ناصر (طباعة)
فتاة تحمل من والدها سفاحا بمنشأة ناصر
آخر تحديث: الأحد 07/03/2021 03:43 م شيماء مدحت
فتاة تحمل من والدها
أمرت نيابة منشأة ناصر الجزيية، بحبس متهم أقام علاقة غير شرعيه مع نجلته حتى حملت منه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بإيداع الطفله داخل أحد دور الرعاية"احداث"، حتى الوضع.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الأب المتهم"أحمد.ف " اغوى طفلته القاصر وانشأ معها علاقة غير شرعيه برضاها لأكثر من مره، حتى علما بحملها منه سفاحا، وبعد أن علمت الام وأسرة الطفله توجهوا إلى قسم الشرطة لتحرير محضر رسمى بالواقعة واتهام الاب بالاعتداء على نجلته.
وبمواجهة الاب أقر بارتكابه الواقعه منذ عدة أشهر حتى علم لحملها، ولم يستطع التصرف، كما استمعت النيابه إلى أقوال الطفلة التى أكدت عدم أحبار والدها لها أو اعتدائه عليها دون رغبتها.

كما استمعت النيابة إلى اقوال الأم التي أقرت انها شكت في أمر نجلتها، وبالكشف عليها تأكدت انها حامل وبعد الضغط عليها علمت أنه من والدها، فقررت إبلاغ الشرطة بالواقعه، واتهامه باغتصابها وهتك عرضها.
وبناء على ذلك قررت النيابة حبس المتهم بتهمة اغتصاب نجلته القاصر، والحمل منها سفاحا، والتحفظ على الطفله بالأحداث، لحين الولاده.
بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر من أحد السيدات يفيد بتعرض نجلتها للاغتصاب على يد والدها، وعقب التحريات تبين صحة الواقعه وتم ضبط المتهم، وحرر محضر رقم ٧٨٤ لسنة ٢٠٢١.