البوابة نيوز : "الصيادلة" تبدأ إجراءات استكمال مشروع أرض مدينة 6 أكتوبر (طباعة)
"الصيادلة" تبدأ إجراءات استكمال مشروع أرض مدينة 6 أكتوبر
آخر تحديث: الثلاثاء 24/12/2019 03:32 م عفاف حمدي
المستشار محمد فكرى
المستشار محمد فكرى الحارس القضائى لنقابة الصيادلة
أكد الحارس القضائى لنقابة الصيادلة المستشار محمد فكرى، ولجنة إدارة النقابة التى تضم الأستاذة الدكتورة فاتن عبدالعزيز، الأستاذ الدكتور عبدالناصر سنجاب، والدكتور كريم بدر، أن النقابة قامت باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لاستكمال مشروع أرض مدينة 6 أكتوبر، حيث تم دفع القسط الأول من قيمة الأرض وقيمته 31 مليون جنيه.
وأضافت النقابة أنه تم إخلاء الأرض من قبل جهاز مدينة 6 أكتوبر وتسليمها للنقابة فعليًا بتاريخ 4 نوفمبر الماضى وتم تعيين حارس عليها من قبل النقابة وفى انتظار القرار الوزارى الذى يحدد الاشتراطات لبدء البناء.
وأوضحت النقابة أن أرض مدينة 6 أكتوبر تم تخصيصها من قبل وزارة الإسكان للنقابة العامة للصيادلة بمنطقة جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتقع على مساحة 9.15 فدان بواقع 38000 متر.
وأشارت النقابة إلى أنه سيتم إنشاء مدينة متكاملة للصيادلة بالأرض تضم مشروعا سكنيا ضخما مدعم للصيادلة ونادى رياضى ومنطقة خدمات، إضافة إلى مول، ومنطقة ترفيه للأطفال، حدائق ولاند سكيب، وحمامات سباحة.
يذكر أنه كان قد سبق وقامت النقابة بسداد 25% مقدم شراء الأرض وقيمته 22 مليون جنيه، وتم سداد أول قسط من قيمة الأرض في شهر سبتمبر الماضى وقيمته 31 مليون جنيه، على أن يتم استكمال باقى الأقساط المقررة في شهر سبتمبر 2020، وسيتم سداد 28 مليون جنيه، وفى شهر سبتمبر 2021 سيتم دفع آخر قسط وقيمته 24 مليون جنيه.