البوابة نيوز : تقلصات في البطن وعقاقير.. بماذا حقن صيدلي الكومباوند هيثم أحمد زكي؟ (طباعة)
تقلصات في البطن وعقاقير.. بماذا حقن صيدلي الكومباوند هيثم أحمد زكي؟
آخر تحديث: الخميس 07/11/2019 04:30 م هدير الحناوي _ مى محمد
هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي
تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد، تحقيقاتها بشأن ملابسات الوفاة المفاجئة للفنان هيثم أحمد زكي، واستمعت جهات التحقيقات لعدد من أفراد أمن الكومباوند الخاص بسكن الفنان والذين كانوا آخر من رآه.
وقال أفراد الأمن، إن الفنان قبل العثور عليه متوفى، طلب منهم توصيله إلى أقرب صيدلية نتيجة شعوره ببعض التقلصات في البطن، ورافقه عدد منهم وحينما توجهوا إلى الصيدلية أعطاه الطبيب الصيدلى حقنتين كمسكن للآلام.
كانت التحقيقات كشفت أن الفنان أصيب قبل وفاته بحالة إعياء داخل صالة الجيم، وتبين من مناظرة الجثة عدم وجود إصابات ظاهرية، كما تبين من معاينة المسكن عدم وجود كسر في المداخل والمخارج وبمعاينة المسكن أيضًا تم العثور على مكملات غذائية ورياضية لبناء العضلات وبعض فوارغ العقاقير المسكنة. 
كانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث الشيخ زايد، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى أنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبكسر باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان.
وتبين من التحريات الأولية أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتم التحفظ على الجثة ثم أصدرت النيابة تصريحا بالدفن بعد أخذ عينة من دمائه وأظافره لبيان سبب الوفاة، كما تبين من تفريغ كاميرات المراقبة عدم دخول أو خروج أحد مسكن الفنان، وإنما ظهر بصحبة عدد من رجال أفراد الأمن ثم عاد ولم يغادر المسكن حتى اكتشاف وفاته وكلفت نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى باستلام الجثمان.