البوابة نيوز : اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الوفد: "لم يترشح أحد" (طباعة)
اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الوفد: "لم يترشح أحد"
آخر تحديث: الأربعاء 28/02/2018 07:28 م محمد نصر سوبي- دينا عبدالستار
حزب الوفد
حزب الوفد
لليوم الثاني على التوالي تستمر اللجنة الانتخابية المشرفة على إجراء انتخابات رئاسة حزب الوفد، فى تلقي طلبات الترشح لرئاسة الحزب، ومن المقرر أن تستمر اللجنة فى تلقي الطلبات لمدة 10 أيام تنتهي في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم 8 مارس المقبل، على أن تتلقى الطعون يومي 11 و12 مارس، وتعلن القائمة النهائية يوم 14 من الشهر نفسه.
وحتى الآن لم يتقدم أحد من المرشحين على مقعد رئيس الحزب بتقديم أوراق ترشحه بشكل رسمي، وكان قد أعلن عدد من الأعضاء ترشحهم رسميًا لرئاسة الحزب المقرر إجراؤها شهر يونيو المقبل، الدكتور ياسر حسان رئيس اللجنة الإعلامية، وحسام الخولي نائب رئيس حزب الوفد، وهاني سري الدين عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، والمستشاربهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد، أبرز المرشحين على المقعد خلفًا للدكتور السيد البدوي الذى ستنقضى فترة ولايته الثانية ولن يحق له الترشح مرة أخرى.
من جانبه أكد هاني سري الدين، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أنه لم يحسم قرار خوضه انتخابات رئاسة حزب الوفد حتى الآن.
وأضاف سري الدين، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، اليوم الأربعاء، أنه حتى الآن الأمور في إطار المشاورات، منوها إلى أن الاستقرار على القرار النهائي سوف يتم الإعلان عنه في بيان رسمي.
وقال اللواء محمد الحسيني، أمين صندوق حزب الوفد، إنه حتى الوقت الحالي لم يقوم أحد من المرشحين بتقديم أوراقه على مقعد رئاسة الحزب المقرر إجراؤها يوم 30 مارس.
وأضاف الحسيني في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز" أنه قد جرت العاده في معظم الانتخابات علي أن يتم تلقي طلبات الترشح في الأيام الأخيرة.