البوابة نيوز : مبادرة "نقدر" تطلق حفلها الأول لدعم صناع التحدي (طباعة)
مبادرة "نقدر" تطلق حفلها الأول لدعم صناع التحدي
آخر تحديث: السبت 17/10/2020 11:52 م أمنية بكر
مبادرة نقدر تطلق
انطلقت أولى فعاليات مبادرة "نقدر" وذلك خلال حفل أقيم بنادي ٦ أكتوبر الرياضي لدعم صناع التحدي وذوي الاحتياجات الخاصة والمساهمة في توفير الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية لذوي الإعاقات الحركية وتوفير التأهيل النفسي لهم لمجابهة الحياة.
وحضر الحفل مجموعة كبيرة من القيادات التنفيذية بمحافظة الجيزة يتقدمهم نائب المحافظ والمستشار العسكري وعدد من وكلاء الوزارات ورجال الأعمال والفنانين والإعلاميين وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي ٦ أكتوبر وعدد كبير من صناع التحدي وأسرهم.
وقال عمر حجازي السباح المصري العالمي وصاحب فكرة المبادرة إن المبادرة تهدف لدعم الصحة النفسية لصناع التحدي وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير التأهيل النفسي لهم ومساعدتهم في مواجهة مصاعب الحياة إضافة إلى توفير الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية لذوي الإعاقات الحركية.

وأكد حجازي أن الرياضة والمغامرة كانت أول من أخرجه من ألمه النفسي عندما أصيب ببتر ساقه ولذلك سعى لدعم زملائه من صناع التحدي بنفس الطريقة مشيرا إلى أن هذه المبادرة ساهمت خلال حفلها الأول في مساعدة مجموعة من الحالات التي تحتاج لأجهزة تعويضية وأنها متواصلة ومستمرة في دعم صناع التحدي بمشاركة بعض رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني.