البوابة نيوز : شاهد.. محافظ البحيرة ورئيس صندوق الإسكان الاجتماعي يسلمان عقود 716 وحدة (طباعة)
شاهد.. محافظ البحيرة ورئيس صندوق الإسكان الاجتماعي يسلمان عقود 716 وحدة
آخر تحديث: الإثنين 21/10/2019 08:44 م أيمن بدر - مصطفى عبده
 اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والمهندسة مي عبد الحميد الرئ
سلم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والمهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عقود مشروع الإسكان الاجتماعي بأرض عاشور صالح، بمركز ومدينة كفر الدوار بعدد 716 وحدة لمستحقيها، والوحدات التى تم تشطبيها تشطيبًا كاملًا وربطها على المرافق الأساسية من كهرباء ومياة وصرف وطرق.
وتشمل أيضا الوحدات على 15 محلا بعدد 30 عمارة بتكلفة إجمالية 130 مليون جنيه، كما تشمل أعمال الرصف والمياة والصرف الصحى والتشجير حيث تضم المنطقة السكنية مساحات خضراء تصل إلى 1800 متر مربع، وذلك تحت إشراف مديرية الإسكان وتنفيذ شركة المقاولون العرب وبتمويل من صندوق التمويل العقاري بوزارة الإسكان والمرافق.
يأتى ذلك في ضوء تكليفات الرئيس السيسي بتوفير سكن كريم وحياه كريمة للمواطنين، وتنفيذ المشروعات القومية في شتى القطاعات سواء الإسكان والتعليم والصحة ومياة الشرب والصرف الصحى والطرق وكافة المجالات التى تمس الحياة اليومية للمواطنين.
وأكد محافظ البحيرة، أن مشروع الإسكان الاجتماعي بكفر الدوار يأتي تفعيلًا لتوجيهات الرئيس السيسي، لبناء مليون وحدة سكنية بمحافظات الجمهورية، للتيسير على الشباب في حل مشكلة الإسكان وحصولهم على السكن المناسب، مشيرًا إلى أن محافظة البحيرة قامت بدعم تلك الوحدات السكنية بمبلغ ٢ مليون جنيه لأعمال تعلية وتسوية الطرق بالمواد المحجرية لإمكانية توصيل المرافق.