البوابة نيوز : "آس": محمد صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول (طباعة)
"آس": محمد صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول
آخر تحديث: الأربعاء 17/04/2019 04:53 م طه عبدالهادى
محمد صلاح
محمد صلاح
علمت صحيفة "آس" الأسبانية، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، سيصبح أحد أبرز النجوم المتاحين في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن طالب اللاعب إدارة ناديه بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وذلك بسبب مشاكل عانى منها على مدار الفترة الماضية.
وأكدت صحيفة "آس"، أن مصادر من داخل النادي الإنجليزي، رجحت أن سبب رغبة صلاح في الرحيل تعود إلى دخوله في مشادة مع المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، وذلك أحد أسباب ضجر اللاعب على مدار الفترة الماضية.
وأضافت أن ملاك النادي الإنجليزي اضطروا للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب "آنفيلد" في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه نجم هجوم ليفربول.
ويترقب كبار القارة العجوز، موقف صلاح خلال الفترة المقبلة، خاصة مع رغبة أكثر من فريق في الحصول على خدماته، ومنها ريال مدريد الذى قد أعرب عن رغبته في التعاقد مع اللاعب الموسم الماضي، ولكن في النهاية لم يتقدم بعرض رسمي لضمه، ويختلف الأمر بعض الشيء الموسم الجاري، إذ لم يظهر النجم المصري ضمن القائمة التي يرغب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي في ضمها في موسم الانتقالات الصيفية.
وقد ارتبط اسم محمد صلاح بيوفنتوس الإيطالي في الآونة الأخيرة، بعدما أكدت بعض التقارير أن نادي السيدة العجوز، يفكر في إجراء صفقة تبادلية، يضم بموجبها "الفرعون المصري"، على أن ينتقل الأرجنتيني باولو ديبالا إلى ليفربول، مع دفع مبلغ مالي إضافي.