البوابة نيوز : إحالة 4 ملاحظين ومراقب لجنة مدرسة الصداقة بالفيوم للتحقيق (طباعة)
إحالة 4 ملاحظين ومراقب لجنة مدرسة الصداقة بالفيوم للتحقيق
آخر تحديث: الإثنين 21/01/2019 02:06 م نرمين سليمان
إحالة 4 ملاحظين ومراقب
تابع محمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم، اليوم الاثنين، امتحانات الفصل الدراسي الأول، للصف الثالث الإعدادي.
وتفقد "عبدالله"، عددًا من اللجان، منها مدرسة الصداقة المصرية الفرنسية غرب الفيوم وعدد اللجان بها ( 13 لجنة + لجنة خاصة وبها طالب واحد فقط أجريت له عملية جراحية فى يديه) من طلاب مدارس (مدرسة الصداقة المصرية الفرنسية - مدرسة المشتل الإعدادية – مدرسة فارس للتعليم الأساسي) وذلك للإطمئنان على سير الامتحانات وانتظام العمل داخل اللجان.
وشدد وكيل الوزارة، على عدم اصطحاب التليفون المحمول مع الطلاب وكذلك الملاحظين، وضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، مع توفير الرعاية الصحية والإضاءة المناسبة، وكذلك الحرص على أعمال النظافة داخل وخارج اللجان، مطالبًا جميع الطلاب بالتركيز فى حل الأسئلة للحصول على أعلى الدرجات.
وقرر وكيل المديرية، إحالة 4 ملاحظين ومراقب الدور للتحقيق بسبب اصطحاب عدد من الطلاب للهاتف المحمول داخل عدد من اللجان. 
كما تابع لجنة مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات بغرب الفيوم ومقرها (مدرسة ملحقة المعلمات الابتدائية وبها 8 لجان، مؤكدًا ضرورة الإلتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل المباشر مع غرفة العمليات بالإدارة والمديرية وإعداد تقرير يومي لكل لجنة امتحانية وإرساله إلى غرفة العمليات، وغلق أبواب اللجان الامتحانية وعدم دخول أى زائر إلى اللجان، وختم جميع أوراق الأسئلة باللجان قبل توزيعها على الطلاب، وتواجد الأمن على باب المدرسة ومراعاة العدالة والشفافية والنزاهة فى التعامل مع الطلاب، وعدم اصطحاب الموبايل نهائيًا مع الملاحظين داخل اللجان وكذلك الطالبات. 
جدير بالذكر أنه أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم الاثنين الامتحان فى مادتي الجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.