البوابة نيوز : نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يستحوذ على اهتمام الصحف الإسبانية (طباعة)
نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يستحوذ على اهتمام الصحف الإسبانية
آخر تحديث: الثلاثاء 24/04/2018 12:25 م أ ش أ
ليفربول
ليفربول
استحوذت مواجهة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم بين ناديي ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب اليانز أرينا معقل النادي البافاري غدا الأربعاء على اهتمامات الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء، خاصة في ظل سعي العملاق الإسباني للاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز غير مسبوق منذ تنظيم البطولة بنظامها الجديد.
كما تناولت الصحف الإسبانية المواجهة الثانية التي تجمع بين ناديي ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي بعد أن أطاحا في دور الثمانية بمانشستر سيتي وبرشلونة على الترتيب.
وجاء عنوان صحيفة "ماركا": "كابتن أوروبا، سيرجيو راموس يعود لقيادة ريال مدريد نحو النهائي، المدافع سجل أول هدفين أمام بايرن ميونخ تحت قيادة بيب جوارديولا، في مباراة أليانز أرينا بموسم الرباعية".
ونقلت تصريحات روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافاري التي أكد فيها أنه على الرغم من كون ريال مدريد هو الأفضل إلا أنه ليس من الضروري أن يفوز.
وحول مباراة ليفربول وروما أبرزت خطورة محمد صلاح، خلال مواجهة رفاقه السابقين في روما.
من جانبها، ركزت صحيفة "آس" على حيرة زين الدين زيدان في اختيار المهاجم الثاني بجانب كريستيانو رنالدو، وقالت "بنزيما هو السؤال، زيدان لديه الآن 10 لاعبين وما زال أمر مشاركة الفرنسي محل شك، أسينسيو أو فاسكيز قد يشاركا وبيل خارج الحسابات بعد مستواه المخيب أمام اليوفي".
كما تحدثت عن مباراة ليفربول وروما، حيث أبرزت مواجهة صلاح لفريقه السابق كما نقلت تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول: "الجميع توقع أن يكون نصف النهائي بين مانشيستر سيتي وبرشلونة ولكن هذه هي كرة القدم".
وسلطت صحيفة "سبورت" الضوء على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، وقالت إن الفريق البافاري لا يثق في التحكيم بعد أخطاء الموسم الماضي، كما علقت على مباراة ليفربول وروما: "أنفيلد سينتظر ليلة سحرية أخرى".
وتناولت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المباراة الأولى من نصف نهائي التشامبيونزليج بين ليفربول وروما وقالت: "أنفيلد سيحتضن نصف النهائي غير المتوقع".