البوابة نيوز : كاتبة تتهم صناع مسلسل "حكايتي" بسرقة روايتها "لاسكالا" (طباعة)
كاتبة تتهم صناع مسلسل "حكايتي" بسرقة روايتها "لاسكالا"
آخر تحديث: الإثنين 20/05/2019 11:18 ص مروة حافظ
كاتبة تتهم صناع مسلسل
اتهمت الكاتبة الروائية نور عبدالمجيد صناع مسلسل "حكايتي" الذي يعرض حاليًا من بطولة ياسمين صبري، باقتباس روايتها "لاسكالا". 
وقالت عبدالمجيد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، اليوم الاثنين: "ماذا لو اختطفوا أحد أبنائك؟! ماذا لو شوهوا ملامحه؟! ماذا لو كان لديك سواه أحد عشر ابنا؟! ماذا تفعل إن رأيته ؟!، هل تشيح بوجهك وتغمض عينيك وتقول ليس ولدى ؟ أبعد أن تكّون في أحشائك عاما كاملا ؟، أتفعل حقا بعد أن اقتطعته من روحك وأطعمته من دمعك ودمك؟ وإن فعلت..هل تكون إنسان؟
وأضافت الروائية: "لاسكالا" تَكّونت فى أحشاء روحى.. "يسر الغندور".. "عزيز الفوال".. "بچاد" "اليزابيتا بوسكيمى"، متابعة: جميعهم مني فكيف أشيح بوجهى وأنا أراهم تم اغتصابهم جميعا وتبدلت أسماؤهم؟! مسلسل "حكايتى" الذى يعرض الآن هو نسخة من روايتى "لاسكالا"!! داليدا فى المسلسل هى يسر الغندور فى الرواية.
وواصلت: صوفيا أمها الفرنسية فى المسلسل هى ناتاشا بافلوف فى الرواية سليمان شديد الطاهر هو بهجت الغندور سليم شديد الطاهر هو عصمت الغندور نادر ابن عم داليدا هو فريد ابن عم يسر علي البارون هو عزيز الفوال خلود هى خديجة فريدة عسل هى اليزابيتا بوسكيمى زوجة سليمان الطاهر هى قدرية الخان.
وتابعت: إلى من قرأ ومن شاهد وإلى من لم يقرأ ولم يشاهد لن يخذلني الله فأنا يوما لم اعتد على حق أحد لن يخذلني الله فأنا أدعوه أن يُظهر الحق وأن يقتص من كل من يستبيح لنفسه كلمة لم يكتبها فكرة لم تؤرق مضجعه ليالٍ طويلة، أريد أن يُظهر الله الحق.