رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"بنك مصر" يعلن ٨٨ فائزًا بشهادات أمان

الخميس 05/يوليه/2018 - 05:54 م
البوابة نيوز
محمد يحيي ونانجي السيد
طباعة
أجرى بنك مصر بالتعاون مع البنوك، أول سحب ربع سنوي لطروحات شهادات أمان والتي سبق أطلاقها في مارس الماضي بالتعاون مع ٣ بنوك حكومية وشركة مصر لتأمينات الحياة، وإعلان فوز 200 فائز منهم 88 فائزا من عملاء بنك مصر وباقي الفائزين موزعين علي البنوك الأخرى المشاركة في الإصدار.
وقال محمد الأتربي رئيس البنك في حفل نظمه بنك مصر بحضور قياداته: إن شهادة أمان تستهدف بشكل أساسي العمالة الموسمية والمؤقتة والمزارعين وذوي الدخول المنخفضة حيث تصدر للأشخاص الطبيعيين المصريين اعتبارا من سن 18 وحتى 59 سنة وبفئات تبدأ من 500 جنيه وبحد أقصي 2500 جنيه مصري.
وأوضح أنها تهدف توفير الحماية التأمينية لهم في حالة الوفاة سواء وفاة طبيعية أو نتيجة حادث حيث تصدر وثيقة تأمين علي الحياة للعميل وبدون كشف طبي، وتدر الشهادة عائدا ثابتا طوال مدتها يتم احتسابه اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء علي أن يتم صرفه بنهاية مدة الشهادة بعد خصم أقساط التأمين.
ويسمح للعميل باختيار صرف التعويض للورثة في حالة وفاته نقدا او علي دفعات شهرية لمدة خمسة أو عشرة سنوات، وتتمتع الشهادات بالدخول في سحب ربع سنوي علي 200 جائزة قيمة كل منها 10000 جم معفاه من الضرائب.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟