البوابة نيوز : بسبب معاكسة فتاة.. المشدد 5 سنوات لعاطل شرع في قتل طالب بالسلام (طباعة)
بسبب معاكسة فتاة.. المشدد 5 سنوات لعاطل شرع في قتل طالب بالسلام
آخر تحديث: الخميس 24/09/2020 08:18 م مي غلاب
بسبب معاكسة فتاة..
قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد٥ سنوات في حيازة سلاح نارى والشروع في قتل طالب، في مشاجرة لخلافات بينهما في السلام.
وأسندت النيابة العامة للمتهم "عيد.ع" عاطل تهمة الشروع في قتل المجنى عليه أحمد.م طالب وحيازة سلاح نارى " بندقية خرطوش "، وفى غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وإطلاق أعيرة نارية، ما أدى إلى الشروع في قتل شاب، وإحداث إصابات بالغة طبقًا للتقرير الطبى.
وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة: كنت في الشارع ورأيت فتاة شديدة الجمال وقمت بمغازلتها، واعترضت طريقها لأجد المجنى عليه يتدخل ويدافع عنها وتشاجر معى فطلبت منه الابتعاد، وحاول الاستنجاد بأصدقائه، وعندما رأيتهم جميعا أمامى دفعت المجنى عليه على الأرض، لأنه حاول ضربى فأخرجت السلاح من جيبى وأطلقت الرصاص لإبعاده، لكنه أصيب وسقط غارقا في دمائه.
وأضاف المتهم: لم أتخيل معاكسة فتاة في الشارع، ستضع نهايتى في السجن وندمت على ما فعلته.
ومن جانبه أكد الضابط مجرى التحريات في الواقعة أن المتهم سيئ السمعة، ودائم التشاجر مع الجيران، وأن تحريات السرية أكدت أن المجنى عليه كان يدافع عن فتاة في الشارع، وأنه بتفريغ الكاميرات كشفت أن المتهم تحرش بالقناة، وحاول اعتراض طريقها، وعندما عاتبه المجنى عليه،حاول قتله، وأصابه بطلقة في ذراعه.
كان قسم شرطة السلام، تلقى بلاغًا من الأهالى بنشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه، وبالانتقال لمكان الواقعة تم التأكد من صحة البلاغ وضبط المتهم واعترف بالشروع في قتل شاب لخلافات بينهما، وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح نارى وتحرر المحضر اللازم.