البوابة نيوز : محمد فؤاد ينجح في ‎حل أزمة طلاب كليات الفنون التطبيقية (طباعة)
محمد فؤاد ينجح في ‎حل أزمة طلاب كليات الفنون التطبيقية
آخر تحديث: الجمعة 14/06/2019 05:37 م محمد العدس - نشأت ابو العينين
الدكتور محمد فؤاد،
الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب
تواصل الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية مع محافظة الجيزة لحل أزمة طلاب كليات الفنون التطبيقية، مع المسئولين بحي الجيزة، والتي تقدم حيالها بطلب إحاطة، بسبب قيام المحليات بالمحافظة بطمس رسومات جمالية من إعداد الطلبة، وفريق مبدعون بالعباسية. 
وقال "فؤاد" أن المشكلة تكمن في حدوث تسريب شديد للمياه بالنفق، مما ترتب عليه إسناد أعمال الإصلاح للإنتاج الحربي لتبطين النفق، وتغيير السلالم نظرا لأن إنشاء النفق مهدد بالخطورة، ومن ثم تم طمس الجداريات خلال أعمال الإصلاح. 
وأشار إلى أنه تواصل مع رئيس حى الجيزة، والذي بدوره أكد أن حالة الطوارئ هي العامل الرئيسي في حدوث هذه الإشكالية، نافيا أن تكون هناك أية نوايا لإهدار الجهود التطوعية للشباب أو التقليل من شأن الجمعية، كما أعرب عن خالص تقديره للفن والإبداع وتشجيع كافة الجهود التطوعية الرامية إلى تحسين الصورة الجمالية للأماكن العامة. 
وأكد "فؤاد" استعداد حي الجيزة لتقديم كافة التسهيلات للشباب لرسم الجداريات من جديد، وتوفير الإمكانيات والأدوات اللازمة، بعد استلام النفق من الإنتاج الحربي. 
كان الدكتور محمد فؤاد قد تقدم بطلب إحاطة بشأن طمس رسوم جمالية وجداريات قام برسمها متطوعون شباب من طلبة كليات الفنون التطبيقية، وفريق مبدعون على الرغم من استخراج التصاريح اللازمة لذلك.‎