رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

اليوم.. السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 06:12 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
سحر ابراهيم
طباعة
يشهد اليوم الإثنين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، احتفال مصر بذكرى المولد النبوي، ويلقي خطابًا بهذه المناسبة إلى الأمة الإسلامية يتناول فيه عددا من القضايا الراهنة والدروس المستفادة من السيرة النبوية. 
ومن المقرر أن يُكرِّم الرئيس السيسي خلال الاحتفال الذي تنظمه وزارة الأوقاف 6 من قيادات الأوقاف من الداخل والخارج ومن شباب العلماء، فضلا عن 2 آخرين من خارج مصر من العلماء ممن أثروا العالم الإسلامي بفكرهم الوسطي والمعتدل تقديرًا لجهدهم وذلك بمنحهم شهادات التقدير.
والعلماء من خارج مصر الذين سيتم تكريمهم هم مفتي أوغندا لما يتميز به من فكر وسطي ولإسهامه الإيجابي في مؤتمرات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ومفتي كازاخستان لدوره في دعم العلاقات بين مصر وكازاخستان، ولما يتميز به من فكر وسطي ولكونه عضوًا في مجلس أمناء الجامعة المصرية التابعة لوزارة الأوقاف والتي تعد أهم جامعة إسلامية بوسط آسيا.
ومن المقرر حضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والوزراء وسفراء الدول العربية والإسلامية بالقاهرة وقيادات الأوقاف.
ويأتي احتفال الوزارة في إطار فعاليات حملة الأوقاف الدولية "رسول الإنسانية" والتي تنفذها طوال شهر ربيع الأول.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟