الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

"قيادة شابة فى مجتمع جديد" ورشة عمل بقومي المرأة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نظمت إدارة التدريب بالمجلس القومى للمرأة بالتعاون مع الاتحاد النوعي المصري للجمعيات الأهلية للوقاية من الإدمان ورشة عمل بعنوان " دور القيادات الشابة في مجتمع جديد " ل25من القيادات الشابة في المجتمع من الفتيات والشباب من الجعيات الأهلية والأحزاب السياسية ومراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة والأمانة العامة بالمجلس.
ناقشت الورشة العديد من الموضوعات حول أساليب التعارف وإذابة الجليد وأسلوب ومهارات العمل الجماعي ومراحل نموه وصفات ومهارات القائد الناجح والتواصل والتعامل مع الضغوط، والتفكير الابتكاري غير النمطي، ومهارات اتخاذ القرار والطرق الحديثة لحل المشكلات وبناء حملات التأييد لقضايا المرأة..
وتوصلت الورشة إلى طرح جديد لحقوق وواجبات المرأة، والتوسع في مجال سيكولوجية الدراما والتعامل مع الضغوط، والصحة الإنجابية والنفسية للمرأة، والتحكم في لغة الجسد وتحقيق الذات.
وقام بالتدريب نخبة من الخبراء والمدربين الدكتور جمال أبو العزايم أستشارى الطب النفسى وعلاج الإدمان ورئيس الاتحاد النوعى المصرى للوقاية من الإدمان، والدكتور محمد عبد المجيد فليفل أستاذ الصحة النفسية بكلية التربية جامعة الأزهر، والدكتور أحمد زكى عضو هيئة التدريس بقسم مجالات الخدمة الاجتماعية، والأستاذ إسلام على السيد مدير الجمعية المصرية للصحة النفسية.