رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ليفربول "صلاح" يواجه أستون فيلا "المحمدي وتريزيجيه" في "البريميرليج"

السبت 02/نوفمبر/2019 - 08:06 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
طه عبدالهادى
طباعة
تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الحادية عشر، من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بثماني لقاءات قوية، تتجه إليها أنظار عشاق الساحرة المستديرة، وخاصة الجماهير المصرية، عندما يلتقي محترفونا في تلك الجولة.
يستضيف فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه كلا من أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه" لاعبا المنتخب الوطني، في تمام الخامسة من مساء اليوم، نظيره ليفربول، والذي يضم بينه صفوفه الملك المصري محمد صلاح مهاجم الفراعنة، على ملعب "فيلا بارك".
ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لموصلة سلسلة الانتصارات التي لم تنقطع منذ بداية الموسم الحالي داخل مسابقة "البريميرليج"، وتأمين صدارة ترتيب الجدول.
ولم يتحدد مشاركة صلاح في مباراة اليوم، أو من عدمه، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الريدز أمام توتنهام، والتى جمعتهما الأحد الماضي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن فعاليات الجولة العاشرة، من عمر مسابقة "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين لهدف، وأحرز خلاله الفرعون هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء.
وعلى الجانب الآخر، يأمل أصحاب الأرض والجمهور، بقيادة الفراعنة، تحقيق نتيجة إيجابية، تحسن من أوضاعهم في ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز، في ظل الأداء الذى بدء في الصعود تدريجيًا في الفترة الأخيرة، وتحقيق تعادل وانتصارين متتاليًا في آخر أربع جولات ماضيه قبل أن يتعرض لهزيمة أمام مانشستر سيتي البريميرليج في الجولة الأخيرة.
ويأمل الفرعون المصري والجناح الأيمن لأستون فيلا في مواصلة سلسلة تألقه، بعد الأداء القوى الذى حققه في المباراة الماضية، والذى ساهم في قيادة فريقه للتأهل لدور ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد أن أحرز الهدف الثاني لفريقه، أمام وولفرهامبتون، والعبور من دور الـ16.
ولم تتوقف مواجهة الفراعنة عند هذا الحد، بل ستتجدد في شهر ديسمبر المقبل، بعدما أجُري الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرعة كأس رابطة المحترفين، والتي أوقعت أستون فيلا في مواجهة ليفربول، ضمن منافسات دور ربع نهائي الكأس.
ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدورى الإنجليزي بـ28 نقطة، فيما يقع أستون فيلا في المركز الـ15 برصيد 11 نقطة.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟