رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم.. فيروز: "أمي يا ملاكي يا حبي الباقي إلى الأبد".. وكارول سماحة تغني بصحبة ابنتها.. محمد رمضان يطرح أغنية "أمي ملكة".. وهنا الزاهد: "أمي الغالية شكرا على كل حاجة"

السبت 21/مارس/2020 - 10:24 م
البوابة نيوز
طباعة
احتفل نجوم الفن اليوم، السبت، بعيد الأم، وحرص عدد كبير من الفنانين على نشر صور خاصة بصحبة أمهاتهم، كما وجهوا رسائل لهن عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واختلفت طريقة كل فنان عن الآخر، ولكن بقيت حالة الود والامتنان هي القاسم المشترك بين تلك الرسائل.


نجوم الفن يحتفلون
نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصور التي تظهر فيها وهي طفلة برفقة والدتها السيدة شيرين المنزلاوي.
ووجهت هنا لوالدتها رسالة قالت فيها: "أمي الغالية شكرا على كل حاجة... شكرا يا ماما عشان عمرك ما أجبرتينا على أي حاجة حتى مكنتيش قاسية علينا في المذاكرة خالص. دايما تقوليلنا اعملوا الصح إنتوا عرفينوا. شكرا خلتينا أنا وفرح ونور صحاب مش أخوات بس.. شكرا انك علمتينا إزاي نعامل حتى الحيوان برفق.. بحبك يا أمي".


نجوم الفن يحتفلون
فيما نشر الفنان آسر ياسين عبر صفحته بموقع "إنستجرام" صورة تجمعه بأسرته، وعلق قائلًا: "كل سنة وكل أمهاتنا بخير وصحة".


نجوم الفن يحتفلون
أما الفنانة هالة صدقي فقد نشرت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لوالدتها الراحلة، وعلقت برسالة مؤثرة، قالت فيها: "لجميلة الجميلات، عروس السماء، كل سنة وانتي في حياتي وبوجودك جنبي حتى في غيابك، لكن بحس بوجودك معانا كل لحظة، بيصلوا ليكي كل يوم، لأن مفيش جده عملت معاهم زي ما أي حد في الدنيا عمل واحد في المائة من اللي عملتيه، كنتي مش الجدة بس كنتي الأب والأم والجدة اللي خايفه على أطفالها".
وأضافت قائلة: "كنتي الأب اللي عمره ما استخسر فيهم أي شيء مهما كان، مدارسهم دروسهم رياضتهم حتى عيد ميلادهم وهداياهم، برضه عامله حسابك، وكنتي الأم اللي تصمم أنها تقعد تذاكر معاهم علشان يكون الأوائل، يا بختك ارتحتي من الدنيا اللي القذاره زادت فيها قوي، لكن بوجودك معايا طول الوقت للاسف برضه ما ارتحتيش، بنحبك كلنا حتى النخاع، هاله، هايا، مريم، سامو، هولي، هارت".


نجوم الفن يحتفلون
وهنأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز نفسها والأمهات المصريات بمناسبة عيد الأم، عبر حسابها بموقع تبادل الصور إنستجرام، ونشرت صورة تجمعها بابنتها وهي صغيرة، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وكل الأمهات بخير".


نجوم الفن يحتفلون
كما نشرت الفنانه يسرا عبر حسابها بموقع تبادل الصور إنستجرام، منذ قليل، صورة جديدة لها تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة: "وحشتيني يا أمي ربنا يرحمك ويجعلك من أهل جنته".
وأضافت: "علمتيني كتير وربتيني أحسن تربية، أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة".


نجوم الفن يحتفلون
وحرص الفنان رامز جلال، على تقديم التهنئة لأمه، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلا: "كل سنة وأنتى طيبة يا أمي، ربنا يرحمك ويدخلك الجنة ويبدل سيئاتك حسنات ويجعلك مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. كل سنة وكل أمهات مصر والوطن العربي طيبين وبخير".


نجوم الفن يحتفلون
كما احتفلت النجمة الكبيرة شريهان، من خلال حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، واستشهدت بآية من سورة الإسراء في تغريدتها، وهي: "وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا".


نجوم الفن يحتفلون
فيما شاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "تويتر" فيديو أغنيتها التي طرحتها منذ سنوات "الدنيا أم".
وكتبت "نجوى" تعليقا على الفيديو:"‏يا إمّ الدّني والدّني بلاكي ما إلها طعم ولا لَوْن، كلّ الحُبّ، كلّ الحنان، منّك مطلوب، بتعطينا كلّ روحِك وإنتِ ما بتطلبي".


نجوم الفن يحتفلون
كما تحدثت الفنانة أمل حجازي عن والدتها المتوفية، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر".
وكتبت "أمل": "‏عندما رحلت أمي رحل معها أشياء لا تعوض من أحد.. الحب من دون مقابل الحنان العطاء دون حدود الحضن المتاح لي في أي وقت ودعاءها الدائم لي دون طلبه.. رحمة الله على أمهاتنا الأموات وطول العمر للأحياء".


نجوم الفن يحتفلون
أما الفنانة الكبيرة فيروز فقد احتفلت بعيد الأم، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر". وكتبت "فيروز" موجهة رسالة لوالدتها: "‏أمي يا ملاكي.. يا حبي الباقي إلى الأبد".


نجوم الفن يحتفلون
واحتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة بعيد الأم، بالغناء مع ابنتها تاليا.
ونشرت "كارول" فيديو يجمعها بتاليا وهما ترددان باللغة الفرنسية جملة "عيد سعيد يا أمي" بشكل غنائي، وكتبت عليه تعليقا بالإنجليزية: "أحتفل بعيد الأم مع الطفلة الألطف التي جعلتني أم، عيد أم سعيد لأمي الرائعة في لبنان التي تقيم في المنزل، وتبقى آمنة لمدة 15 يومًا، آمل أن نلتقي جميعًا قريبًا، عيد أم سعيد لكل الأمهات في العالم".


نجوم الفن يحتفلون
بينما احتفل الفنان محمد رمضان، بعيد الأم، بطرح أغنية جديدة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، تحمل اسم "أمي ملكة"، ويظهر الفيديو، مجموعة من صور جمهور محمد رمضان مع أمهاتهم.
وكتب رمضان عن الأغنية الجديدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قائلا: "‏كل سنة وكل أم بخير وصحة وسعادة جمعنا صور للجمهور مع أمهاتهم على آد ما قدرنا.. هتشوفوها في أغنية ‎أمي ملكة هدية لكل أم على قناتي الرسمية على يوتيوب".


نجوم الفن يحتفلون
كما نشرت "إليسا" صورة لها وهي تعانق والدتها عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر"، وكتبت عليها تعليقا: "يا رب يخليكي يا أمي، يا ست الحبايب يا حبيبة".
وألحقت بتغريدة أخرى لكل أمهات الدنيا قالت بها: "‏يا رب من كان له أم متوفية فارحمها، ومن كان له أم مريضة فاشفها، ومن كان له أم بعافيتها فاحفظها".


نجوم الفن يحتفلون
بينما حرصت الفنانة داليا البحيري على الاحتفال، من خلال جلسة تصوير خاصة مع ابنتها قسمت.
ونشرت "البحيري" مجموعة صور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "مع رفيقة روحي قسمت، عيد أم سعيد، وهو ليس فقط للأمهات ولكن لجميع النساء، لأن هناك من هن أمهات قبل الطبيعة".
وذكرت الفنانة داليا البحيرى، في لقاء إعلامي سابق، أن ابنتها قسمت هي كل ما لديها في الدنيا مؤكدة أنها تشعر بالذنب بسبب تركها وحيدة لفترات طويلة أثناء التصوير، مشيرة إلى أنها شاركت معها في الجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة".


نجوم الفن يحتفلون
واحتفلت الفنانة اللبنانية يارا بعيد الأم الذي يصادف، اليوم السبت، ونشرت صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر".
وكتبت "يارا" تعليقا على الصورة: "‏يُحْكى أَنَّ هُناك سعادة أسمَيتُها "أُمّي"، أُمّي ثُمَّ أُمّي لْحَدّ آخر يوم في عُمْري، صباحي، يَوْمي وكُلّ أيّامي "أُمّي"، كُلّ عامّ وأُمّهاتكم بألف خير ومنصلّي للأمّهات اللي فقدناهم من هالحياة والله يرحمهم".
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟