رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة

الثلاثاء 09/يوليه/2019 - 12:25 م
جهود الأمن الاقتصادي
جهود الأمن الاقتصادي
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
كثفت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.
شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط (12) قضية (سرقات عامة، مخدرات، سلاح أبيض، نشل)، وكذا (898) قضية فى مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية.
كما تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة من ضبط (853) قضية تموينية متنوعة، ما بين (مواد بترولية، إسطوانات بوتاجاز، دقيق مدعم، مخالفات مخابز، سلع تموينية مدعمة، غش غذائى وغير غذائى، مخالفات محلات عامة وشهادات صحية، مخالفة شروط التراخيص، مخالفات فى مجال اللحوم والطيور، سلع مجهولة المصدر، سجائر، أعلاف، ألعاب نارية).
كما أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط (4524) قضية سرقة تيار كهربائى متنوعة ومخالفات شروط التعاقد.
وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات عن ضبط قضايا في مجال مكافحة وضبط مخالفات قانون البيئة (دخان كثيف، مكبرات صوت، آلات تنبيه، إلقاء مخلفات بالطريق العام، تلوث المجرى المائى لنهر النيل) وتم ضبط (32) قضية متنوعة.
كما أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة عن ضبط (1) قضية أموال عامة.
وجارى مواصلة الحملات المكبرة في كل المحافظات، لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة الجريمة بشتى صورها.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟