الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

أيمن منصور: "حارة مزنوقة" أول بطولة لي ونقطة تحول في حياتي الفنية

الفنان أيمن منصور
الفنان أيمن منصور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد الفنان أيمن منصور أن فيلم "حارة مزنوقة" نقطة تحول في حياتي الفنية لخوضي تجربة الشباك كبطولة جماعية مع مجموعة من الشباب تناقش أحلامهم في الحارة الشعبية".
وقال ، إن دوره في الفيلم يدور حول شاب يحلم بعالم التمثيل ونظرا لعدم وجود مال لديه يفشل في الوصول إلى حلمه ويمتهن مهن عديدة ويفشل فيها بعد طرده من خلال أصحاب العمل ، ويدخل السجن ويلتقي مع أبطال الفيلم ، ويهرب من السجن بعد فتح السجون في ثورة 25 يناير ويتم القبض عليه وتتوالي الأحداث.
ومن المقرر طرح فيلم "حارة مزنوقة "يوم الخميس المقبل بدور العرض السينمائي بعد تأجيل طرحه في عيد الفطر لعدم الدخول في صراع تكسير العظام الذي يتم خلال المواسم السينمائية للأعياد ، خاصة أن أبطال الفيلم الأساسيين من أصحاب التجربة الأولى في البطولة السينمائية.
وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي من خلال قصة ثلاثة من الشباب من أبناء الأحياء الشعبية ، " أحمد فتحي ، أيمن منصور ، وخالد حمزاوي"، وتقوم إحدى السيدات "علا غانم" بإيقاعهم في براثنها لمساعدتها في أعمالها غير المشروعة مثل تجارة الآثار والعملة.
الفيلم بطولة علا غانم، سعيد طرابيك، هناء الشوربجى، مريهان مجدي، وعدد من الوجوه الشابة" ، تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي.
وشارك الفنان أيمن منصور في فيلم "واحد صعيدي" مع محمد رمضان ، بالإضافة إلى أنه عضو في فرقة الفنان محمد صبحي.