الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

التخطيط تطلق موقعا إليكترونيا بالتعاون مع وزارة الصحة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان واللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية الموقع الإليكتروني www.nccvh.org.eg الخاص بتلقى طلبات المواطنين الراغبين في الحصول على الدواء الجديد لعلاج مرضى فيروس (C) وإتاحة حجز موعد للكشف في مراكز علاج مرضى الكبد بمحافظات الجمهورية.
من جانبه أكد المهندس طارق سعد مساعد وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بأن الوزارة قامت بتنفيذ هذا الموقع انطلاقاً من حرصها على تطوير أداء الجهاز الإداري وتيسير تقديم الخدمات للمواطنين.
وأضاف أن العمل بالموقع بدأ باستقبال المترددين منذ صباح الخميس الموافق 18 سبتمبر الجاري ويعمل على مدار اليوم ولم يواجه أية صعوبات سواء في الدخول على الموقع لتسجيل الطلب أو الاستعلام عن الموعد المحدد للمرضى للكشف التقييمى الأولى بمراكز علاج مرضى الكبد والبالغ عددهم 26 مركزا منتشرا بأنحاء الجمهورية.
كما أكد على أن العمل بالموقع يقع ضمن اهتمام الوزارة بتوفير منظومة راقية لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين تعتمد على استخدام التكنولوجيا في التعامل مع المواطنين، والاستخدام الأمثل لبطاقة الرقم القومي ومراعاة العدالة الاجتماعية فى تقديم الخدمات.