رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان احتفال الأقباط بعيد الشهيد مارجرجس

 محافظ الدقهلية ومدير
محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان احتفال الأقباط بعيد الشهي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد اللواء عمر الشوادفي، محافظ الدقهلية مساء أمس الإثنين، يرافقه اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الدقهلية وهناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية ورجال الأوقاف، الاحتفال الذي أقيم مساء أمس، بمولد أمير الشهداء مارجرجس بكنيسة مارجرجس بميت دمسيس بمركز أجا بالدقهلية.
واستقبل الحضور الأنبا بيشوي مطران كرسي دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير الشهيدة دميانة ببراري بلقاس وسكرتير المجمع المقدس والأنبا داود أسقف المنصورة وتوابعها والقمص مكارى غبريـال وكيل دير الشهيد مارجرجس بميت دمسيس كما حرص عدد كبير من المسلمين على المشاركة في تلك الاحتفالية العظيمة كدليل على المحبة والمودة والترابط.
وأكد الانبا بيشوى خلال كلمة الترحيب بالضيوف على انهم جميعا يصلون من أجل مصر وفي كل قداس يذكرون رئيس الجمهورية والوزراء والقادة ليحفظهم الله"مطالبا كل إنسان في موقعه أن يبني ويرسخ قيم الالتزام والإخلاص والأمانة في العمل وأداء الواجب حتى نعطى لمصر حقها.
وأضاف أن الشباب يحتاج إلى قدوة وعلى الإعلام أن يقدم قيما ونماذج تقدم قيما للشباب حتى يبني بلده ولا ينساق وراء العنف أو القيم السلبية فعلى الجميع أن يبتعد عن العنف مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو القائد والقدوة الذي يجب أن نقف معه بكل حب ومودة حتى نبني الوطن.
وأكد اللواء عمر الشوادفي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أحمس مصر في العصر الحديث وأنه سيكسر الهكسوس الجدد كما كسرت من قبل قوى الظلام على أعتاب الوطن.
وأضاف أن المصريين دائما يدا واحدة يدافعون عن أرضهم مطالبا كل قطاعات مصر أن تتطهر من العناصر التي اندست فيها وأهمها الإعلام مشيرًا إلى أن شعب مصر لن ينكسر ولن تستطيع الفتن أن تفرق بينه.
وأشار إلى أنه على كل مواطن أن يقوم بمساعدة الرئيس عبد الفتاح السيسي في بناء الوطن لأن الوطن يحتاج إلى من يحبه من قلبه وبالفعل وليس بالقول والرياء.