رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين فى حادث تصادم بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأتوبيس عام، على طريق "المنصورة - دكرنس".
وتلقى اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من النجدة، بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين ومتوفي على طريق المنصورة – دكرنس، أمام قرية شها - دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن.
وبالفحص، تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم "د ص ج 9872" مصر ميكروباص، ماركة تويوتا، قيادة ممدوح جبر جبر، 40 سنة، سائق - ومقيم بناحية المواجد - مركز المنزلة، باتجاه المنصورة، والسيارة رقم 70002 أتوبيس عام الدقهلية تابع لشركة شرق الدلتا قيادة المدعو جمال محمد الشربيني، 55 سنة، سائق، ومقيم شارع الجلاء - دمياط باتجاه دكرنس.
وتبين أن سبب الحادث التخطى الخاطئ لقائد السيارة الأولى، ما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الثانية بالمواجهة، نتج عن ذلك وفاة قائد السيارة الأولى وإصابة عدد 10 أشخاص من مستقلي السيارتين "جميعهم يقيمون بدائرة المحافظة" عدا على نصر على، 38 سنة، عامل ومقيم بناحية الحامول كفر الشيخ بإصابات تراوحت ما بين الجروح والكدمات، وتم نقل جثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، حيث تلقى المصابون العلاج اللازم، وتصرح لهم بالخروج، كما لحقت تلفيات بالسيارتين عبارة عن تهشم بالمقدمة.
وبسؤال قائد السيارة الثانية وزوج شقيقة المتوفى "أحمد فتحى حامد" (43 سنة، موظف)، ومقيم بناحية ههيا، الشرقية، قررًا بذات المضمون ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفي يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة إصابات متفرقة بالجسم، ولا توجد شبهة جنائية.
وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارتين على ذمة تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19920 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة 2014م، وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بتحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والتصريح بدفن جثمان المتوفي، وتم تسليم الجثة لذويها، واستمرار التحفظ على السيارتين لحين صدور قرار آخر بشأنهما.