رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. أنشطة مكثفة للجنة حزب الوفد بإسنا لتنمية الشباب

لجنة حزب الوفد بإسنا
لجنة حزب الوفد بإسنا لتنمية الشباب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أنهى حزب الوفد بمركز إسنا جنوب الأقصر, فعاليات المؤتمر الأول للتنمية البشرية، والذي عقده بمركز شباب السلام بإسنا بالاشتراك مع "FirstStep Academy" بعنوان " نجاح بلا حدود " .
صرح بذلك الشاذلي حتة ، أمين الشباب بلجنة حزب الوفد بإسنا ، مضيفًا أن المؤتمر شمل عدة تدريبات على كيفية عمل تقدير الذات وتحسين العلاقات بالآخرين ، وكيفية الاستفادة من قوة الفرد الداخلية في التغيير، والوصول إلى السلام الداخلي ، وكيفية تحقيق الأهداف بطريقة عملية وفهم الآخرين والتغلب على مشكلات الحياة بصفة عامة.
وتابع الشاذلي ، أنه حاضر خلال فعاليات المؤتمر الدكتور حسام أبو العلا ، دكتور محاضر في جامعة عين شمس ودكتور محاضر في كلية السادات للعلوم الإدارية, حاصل علي الدكتوراه في علم البرمجة اللغوية والعصبية والمصنف من العشرة الأوائل في مصر في مجال التسويق الشبكي، كما حصل المتدربين في نهاية المؤتمر على على شهادة معتمدة من أكاديمية السادات والأيزو9001 وأكاديمية فرست ستب FirstStepAcademy.
واختتم الشاذلي ، أن لجنة حزب الوفد بإسنا قامت بتدشين حملة "إيدي ف إيدك هتعدي" لمساعدة طلبة المدارس بإسنا في اجتياز الإمتحانات من خلال نشر عدد من المراجعات النهائية للطلبة في عدد من المواد وذلك في إطار عدد من الأنشطة الشبابية التي تقيمها اللجنة .