الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

بتهمة سرقة هاتفي محمول طالبين بالجيزة.. استمرار حبس مسجل خطر 15 يومًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس مسجل خطر 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة هاتفى محمول من طالبين، وذلك عقب تعرف الجانى على والد أحدهما من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بدائرة قسم شرطة الجيزة.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الجيزة، قد تلقى بلاغا من طالبين يؤكدان تعرضهما لواقعة سرقة هواتفهما عن طريق عاطل "له معلومات جنائية مسجلة"، وذلك عقب تعرف الجانى على والد أحدهما من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وادعائه أنه يعمل بوظيفة إدارية بأحد النوادى الرياضية وعرض عليه مساعدته لضم نجله لمدرسة كرة القدم بالنادى وقيامه باصطحابه وأحد أصدقائه يرغب فى الإنضمام لذات النادى إلى أحد الأندية بمنطقة العباسية وقام بمغافلتهما والاستيلاء منهما على هواتفهما بدعوى عدم السماح لهما بالدخول بالهاتف وفر هاربًا.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل "له معلومات جنائية مسجلة"، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهدافه، وأمكن ضبطه.. وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامه عقب ذلك بالتصرف فى الهاتفين فى أحد الأسواق التجارية بالقاهرة، وباستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد وضبط الهاتفين بحوزة شخصين.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.