الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

67 دولة تشارك في بطولة التنس بشرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء يلتقي المشاركين في البطولة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، المرحلة الثانية من تطوير مجمع سوهو الدولي للتنس، وشهد إحدى المباريات في الدور قبل النهائي ببطولة التنس الدولية "سيدات ورجال" والمقامة على أرض المجمع بمشاركة 67 دولة.

وأشار المحافظ إلى أن تلك البطولة ضمن فعاليات الذكرى 48 لنصر أكتوبر المجيد، معربًا عن سعادته الغامرة بإقامة بطولة التنس الدولية بمجمع سوهو للتنس لما لتلك اللعبة من مشجعين ومحبين على مستوى دول العالم، وأكد على الدور الذي تقوم به تلك البطولات في جذب وترويج سياحي حيث تعتبر هي البطولة الأولى في شرم الشيخ التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس طوال العام على مدار 10 شهور من كل عام تقريباً، ولما لتك اللعبة من حشد وتواجد جماهيري دولي، خصوصًا فى ظل الإقبال الكبير على المشاركة وحضور لاعبين ولاعبات من كل هذه الدول وهو ما يمثل أكبر دعاية عملية ترويجية للسياحة فى مصر على أرض الواقع.

يشار إلى أن بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس هى أكبر حدث رياضي عالمي يقام فى شرم الشيخ خاصة ومصر عامة.

ويشارك في البطولة هذا العام 67 دولة منها سيدات مصر، وسويسرا، إسبانيا، هونج كونج، رومانيا، استراليا، بريطانيا، اليابان، جورجيا، كندا، ألمانيا، تايلاند، كرواتيا، الصين، فرنسا، التشيك، الهند، مقدونيا، استونيا، هولاندا، روسيا، النمسا، أوكرانيا، المجر.

والرجال، مصر، لبنان، فرنسا، رومانيا، ايطاليا، كندا، فرنسا، تايوان، النمسا، التشيك، البرازيل، اليونان، بلجيكا، بيلاروسيا، فيتنام، الهند، اليابان، سلوفاكيا، امريكا، جورجيا، أوكرانيا، استراليا، قبرص، تايلاند، بريطانيا، روسيا، هولندا، سنغافورة، سويسرا، الأرجنتين، البرازيل، النرويج، ألمانيا، إيطاليا، بولندا.

والتقى محافظ جنوب سيناء بعدد من اللاعبين من أمريكا وسنغافورة وإسبانيا وعدة حيث أعربوا له عن سعادتهم بزيارتهم لشرم الشيخ، للمشاركة في البطولة، واستمتاعهم بمناظرها الخلابة ومناطق الغوص وجميع المقاصد السياحية بها.

وأشاد بأعمال المرحلة الثانية من تطوير مجمع سوهو الدولي للتنس بمنطقة سوهو سكوير بشرم الشيخ، والتي تضم 11 ملعباً للتنس مطابق للمواصفات لإقامة البطولات الدولية.

رافق المحافظ خلال الجولة التفقدية ناجي ظريف ممثل المالك لمجموعة الفنادق، ورامي رزق الله المدير التنفيذي للمجموعة، وكابتن محمود أبو المجد مدير مجمع سوهو الدولي للتنس.