الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

فيصل ندا ناعيا دلال عبد العزيز: فرضت موهبتها وكانت نجمة ساطعة

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نعى الكاتب والسيناريست فيصل ندا، الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا اليوم السبت  7 أغسطس عن عمر يناهز 61 عاما بعد رحلة طويلة مع فيروس كورونا، حيث ظلت حوالي 3 شهور داخل أحد المستشفيات تتلقى العلاج حتى وافتها المنية . 

ونشر فيصل ندا عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، صورة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ،  وعلق عليها قائلا : “بكل الحزن والاسى انعى الفنانة والصديقة العزيزة دلال عبد العزيز.. عندما رأيت دلال شعرت اننى امام موهبه تحتاج لمن يكتشفها أسندت اليها بطوله مسرحيه اهلا يادكتور وبطوله مسلسل دعونى أعيش مع شريهان التى كانت مازالت تخطو اولى خطواتها فى التمثيل وقدمتها للسينما فى فيلم يارب ولد مع فريد شوقى وسمير غانم ، لقد فرضت دلال موهبتها واصبحت نجمة ساطعة عشقتها الجماهير رحمها الله لقد لحقت بصديق عمرى سمير غانم ..خالص عزائى لأسرتها ولكل جمهورها والوسط الفنى بأكمله” . 

وأعلن الفنان حسن الرداد زوج الفنانة ايمي سمير غانم خبر الوفاة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، قائلاً : "والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

وتابع حسن الرداد "عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".

يشار الي أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد عانت من فيروس كورونا منذ أكثر من 3 شهور تقريبا، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة.