الجمعة 17 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالصور.. محافظ بورسعيد يهنئ قوات تأمين الكوبري العائم بعيد الشرطة

محافظ بورسعيد يهنئ
محافظ بورسعيد يهنئ قوات تأمين الكوبري العائم بعيد الشرطة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التهنئة، اليوم الثلاثاء، لرجال الشرطة من قوات تأمين كوبري النصر العائم الرابط بين ضفتي قناة السويس، من ناحية منطقة الرسوة، بمناسبة عيد الشرطة.
وتفقد "الغضبان" قوات تأمين الكوبري من رجال أمن الموانئ وقوات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، متبادلًا أطراف الحديث مع قائدي السيارات العابرة للكوبري حول مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة ومواعيد عمله.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أطلق في 28 ديسمبر الماضى إشارة البدء لتشغيل كوبري ‏النصر العائم، ضمن احتفالات بورسعيد بعيدها القومي في الذكري الـ60 لانتصار رجال المقاومة الشعبية على دول العدوان الثلاثي.
ويعمل الكوبري 16 ساعة يوميًا ويتم إغلاقه 8 ساعات أخرى طبقًا لمواعيد عبور السفن، ليستوعب عبور 20 ألف سيارة يوميًا، وهو ما يفوق قدرة المعديات الحالية على نقل السيارات ما بين بورسعيد ومدينة بورفؤاد، ويتم فتحه وغلقه في فترة لا تتجاوز السبع دقائق.
ويشتمل الكوبري على 5 حارات، اثنتين منها على جانبى الكوبرى للمشاه والدراجات، ومثلهما للسيارات الملاكي والنقل الخفيف، والحارة الأخيرة فى وسط الكوبرى للنقل الثقيل، ويبلغ عرض الكوبري 15 مترا وهو نفس عرض المعديات العابرة بين ضفتي القناة بطول 412 مترا.