الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"سمنود" يغرد على القمة و"قلين" يباغت شبراخيت بسباعية في القسم الثالث

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أسفرت نتائج مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث لكرة القدم عن فوز سمنود بقيادة مديره الفنى أحمد حسن، نجم المحلة الأسبق على الزعفران، بملعبه بهدف دون رد ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بها القمة منفردًا، ويتوقف رصيد الزعفران عند 4 نقاط وقحافة على سكة حديد طنطا بنفس النتيجة ليرتفع رصيد قحافة إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد السكة عند 4 نقاط.
وحقق شباب قلين بقيادة مديره الفنى ماهر العش فوزًا كاسحًا على شبراخيت بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ليرتفع رصيد قلين إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد شبراخيت عند نقطتين وبلطيم بقيادة محمود السقا على تحرير فوة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد التحرير عند 8 نقاط تراجع بها للمركز الثالث.
وتغلب شباب المحمودية بقيادة محمود أبو حسين على بيلا بهدفين مقابل هدف وحيد ليرتفع رصيد المحمودية إلى 9 نقاط ويتوقف رصيد بيلا عند 5 نقاط، والسنطة على عثماثون بنفس النتيجة ليرتفع رصيد السنطة إلى 8 نقاط وعثماثون عند 5 نقاط.
فواز دسوق على شباب المحلة بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط تقدم بها نحو المركز الخامس ويتوقف رصيد المحلة عند 4 نقاط تراجع بها للمركز الثانى عشر في المجموعة.