السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

حزب "المصريين الأحرار" يدين بشدة العملية الإرهابية في شمال سيناء

الدكتور أسامة الغزالي
الدكتور أسامة الغزالي حرب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ندد حزب "المصريين الأحرار"، بالجريمة الإرهابية الإجرامية الجديدة، التي ارتكبها التكفيريون أعداء الشعب المصري في الشيخ زويد بسيناء، والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والمصابين.
وأعرب الحزب عن خالص تعازيه القلبية ومواساته لأهالي شهداء الوطن الأبطال الذين سالت دماؤهم الذكية أمس، على أرض سيناء، مؤكدًا أن هذه الدماء الطاهرة لن تذهب هدرًا وأن الشعب المصري سيأخذ قصاصه العادل من الجبناء.
وأكد الحزب - في بيان أصدره اليوم - دعمه اللا محدود لكافة الإجراءات التي تتخذها القوات المسلحة وأجهزة الأمن المصرية لملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة ليلقوا جزاءهم الرادع.
ودعا "المصريين الأحرار"، كل القوى الوطنية والأحزاب والمجتمع المدني للوقوف في وجه المؤامرة متعددة الأطراف التي تحاك ضد مصر، والانتباه للمخاطر العابرة للحدود والممولة من التنظيم الدولي للإخوان وأعداء مصر المتربصين بها في المنطقة.
وأكد الحزب أنه يضع كل إمكانياته في خدمة الحرب على الإرهاب، مؤكدًا أن هذه الحرب الشرسة ستكون طويلة وستتصاعد كل يوم في ظل اشتعال معاركها في بؤر الإرهاب الملتهبة في المنطقة من سوريا إلى ليبيا والعراق واليمن.
وشدد الحزب على ضرورة الانتباه لتداعيات هذه الحرب في الداخل واتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لتأمين المنشآت الحيوية والجامعات وعدم التهاون في مواجهة أية انتهاكات لأمن وسلامة المواطنين أو تخريب العملية التعليمية في الجامعات المصرية.
من جانبه طالب الدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس مجلس أمناء حزب "المصريين الأحرار" ضرورة التعامل مع الموقف باعتباره حربا شاملة تشن ضد مصر وجيشها وتبرر أية إجراءات استثننائية يلزم اتخاذها في المنطقة من أجل الهجوم المضاد الشامل على مواقع الإرهاب والقضاء على كل مصادره بلا هوادة.
وقال حرب إن أرواح 26 عسكريًا مصريًا ليست رخيصة ولا بد من انتقام يشفي غليل الشعب المصري المتطلع إلى الثأر لأبناء جيشه الأبطال.