الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

العالم

العالول: حكومة الاحتلال ترعى إرهاب المستوطنين وتوفر الغطاء الكامل لهم

عضو اللجنة المركزية
عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول: إن المقاومة الشعبية لاعتداءات الاحتلال والمستوطنين اليومية بحق شعبنا، ستتصاعد حتى وقف هذه الحملة غير المسبوقة.

وأوضح العالول أن حكومة الاحتلال ترعى إرهاب المستوطنين بحق الشعب الفلسطيني وتوفر الغطاء الكامل لها، وكل ما ترتكبه حكومة الاحتلال ومستوطنوها من جرائم بحق الإنسانية، يدفع بالشعب الفلسطيني لأن يدافع عن حقه في الحياة، ويقف وقفة صمود، ويكسر الصمت على مثل هذه الجرائم".

وأكد العالول أن القيادة الفلسطينية تقف في خندق واحد مع شعبها، داعياً المجتمع الدولي لضرورة حماية الشعب الفلسطيني وعدم السماح باستمرار هذه الجرائم ضده، والمبادرات الرسمية عبر اجراء الاتصالات الخارجية لحث العالم للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل مواجهة هذه الحملة العدوانية غير المسبوقة، داعياً العالم إلى اتخاذ خطوات لحماية الشعب الفلسطيني من وحشية ممارسات الاحتلال.

وأضاف: "العالم يرى بوضوح الجرائم التي يرتكبها الاحتلال ومستوطنوه، ويتعاطف معنا، لكن ذلك لا يكفي لمواجهة حملة الاحتلال غير المسبوقة بحق كل الشعب الفلسطيني".
وقال العالول: إن كل أطر فتح في كافة المناطق وبما فيها القدس، يدركون أن مهمتهم الأساسية حماية هذا الشعب الفلسطيني، مما جعلهم في حالة حراك دائمة لمواجهة جرائم الاحتلال".