الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. بكري: متضامن مع عبدالرحيم علي وأدعوه لمواصلة فضح المتآمرين

الإعلامي مصطفى بكرى
الإعلامي مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد الإعلامى مصطفى بكرى، رئيس تحرير جريدة "الأسبوع" فى تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أنه يتضامن مع الإعلامى الشريف الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس تحرير موقع "البوابة نيوز"، مشيرًا إلى أن الحادث الأليم الذى تعرض له مقر موقع "البوابة نيوز" أثار غضب جميع الشعب المصرى بأكمله، لأنه أكد للجميع استهداف الفئات الإرهابية للإعلاميين والسياسيين الكبار.
وطالب بكرى الأجهزة الأمنية بتأمين مقر "البوابة نيوز"، مؤكدًا أنه ليس الحادث الأول من نوعه، وسبق أن قامت مجموعة من الإرهابيين باقتحام الموقع وإتلاف ممتلكاته وسرقته، لافتًا إلى أن المقصود من تلك الجرائم الآثمة هو شخص الدكتور والصديق عبدالرحيم علي الذى فضحهم أمام الرأي العام.
وأوضح أن برنامج "الصندوق الأسود" الذى يقدمه الدكتور عبدالرحيم علي، ساهم في رفع الأقنعة الزائفة التى كانت على وجوه هؤلاء المتآمرين باسم الدين والإسلام من الجماعات الإرهابية والحركات التى تدّعي الوطنية.
وأكد بكرى تضامنه مع الدكتور عبدالرحيم علي وشجبه لهذه الأعمال الخسيسة التى إن دلت فإنها تدل على ضعف تلك الجماعات والحركات لأنهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة، مطالبًا الدكتور عبدالرحيم علي بالاستمرار فى فضح تلك الفئات الضالة فى المجتمع المصري وكشف النقاب عنهم حتى يعي الشعب مدى المؤامرة التى كانت تحاك عليهم.