الإثنين 26 فبراير 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة التعليمية

كارمن سليمان تفاجئ كورال جامعة عين شمس بحضور إحدى البروڤات

كارمن سليمان وكورال
كارمن سليمان وكورال جامعة عين شمس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 فاجأت الفنانة كارمن سليمان كورال أون فى إحدى بروڤاته على مسرح كلية البنات بجامعة عين شمس، وذلك بالتنسيق مع إدارة قطاع التعليم والطلاب برئاسة عبد الفتاح سعود وإشراف تامر راضى مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للأنشطة الطلابية.

وقد أعرب سليمان عن إعجابها الشديد بكورال أون وما يقدمه من أغانى متنوعة بطابع مميز مؤكدة أنها تتابع باهتمام أعمال وحفلات الكورال منذ نشأته محفزة جميع أعضاء الكورال بقولها "أنتم بتقدموا أغانى بشكل مختلف جميل جدا جدا استمروا".

كما أعربت عن بالغ تقديرها للدعم الذى يلقاه الكورال وجميع كورالات الجامعة من إدارة الجامعة والذى أثمر عن ظهور  مواهب مميزة ومبهرة تضاهى المحترفين.

وفى سياق أعرب عبد الفتاح سعود عن تقديره لزيارة الفنانة الشابة كارمن سليمان وتشجيعها لأبناء الجامعة، مؤكدا أنه من أهم استراتيجيات  قطاع شئون التعليم والطلاب التى اتخذها سيادته منذ توليه رئاسة شئون القطاع هى دعم وتنمية مهارات ومواهب أبناء الجامعة فى جميع المجالات العلمية والفنية والثقافية والرياضية.
ولم تألوا  إدارة الجامعة جهد في تطوير البنية التحتية على  أعلى مستوى حيث تم تطوير جميع مسارح الجامعة على مستوى يضاهى كبرى المسارح و كذلك تطوير الملاعب وقاعات ممارسة الأنشطة المتنوعة  و أيضاً توفير أفضل المدربين المتخصصين كل فى مجاله ليُأهلوا أبناء الجامعة للظهور بصورة مشرفة ولائقة بإسم جامعة عين شمس العريقة وتمثيلها فى كافة المحافل المحلية و الدولية و حصد المراكز الأولى في مختلف المنافسة لنهدى لوطننا الغالى مصر شباب قادر على العطاء بحب وإبداع.

و قد أوضح  تامر راضى مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للأنشطة الطلابية أن حضور الفنانة الشابة هو دليل على رقى الفن الذى يقدمه "كورال أون" ونجاحهم فى فترة قصيرة نتاج طبيعي للدعم الفني والمعنوي الذى يلقاه الطلاب من إدارة قطاع شئون التعليم والطلاب.
وقد أعرب المايسترو محمود صابر قائد الكورال عن بالغ سعادته بحضور الفنانة الشابة كارمن سليمان البروڤه  وأنها دفعة جديدة لهم ليستمروا فى بذل المزيد من الجهد والتدريب ليكونوا في أفضل صورة تليق باسم الجامعة التى منحتهم ثقتها الغالية.

وفى أجواء مبهجة شاركت الفنانة الشابة الكورال فى غناء عدد من أغانيها الخاصة والتقاط العديد من الصور التذكارية مع جميع أعضاء الكورال.