الأربعاء 30 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مصرع شخصين في تصادم سيارتين نقل بطريق القاهرة ـ الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لقي شخصان مصرعهما، إثر حادث تصادم مروّع وقع بين سيارتي نقل على طريق «القاهرة - الفيوم» الصحراوي الغربي، بسبب السرعة الزائدة، حيث توقفت حركة المرور على الطريق، وهرع المارة لمحاولة مساعدة سائقي السيارتين، وإخراجهما من بين الحطام، إلا أنّهما لفظا أنفاسهما الأخيرة، وإبلاغ شرطة النجدة والإسعاف، وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من الرائد إسلام الصاوي رئيس مباحث شرطة النجدة، يفيد تلقيه بلاغاً من المارة بطريق القاهرة الفيوم السياحي بوقوع حادث تصادم مروّع بين سيارتين نقل على طريق «القاهرة - أسيوط» الصحراوي الغربي، ووجود متوفيين، وعلى الفور تم إستدعاء سيارتي الإسعاف لنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، لحين تسليمهما لذويهما، كما جرى إخطار قوات المرور لإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الحادث، وتبينّ وقوع حادث تصادم مروّع بين سيارة نقل ثقيل وأخرى نصف نقل، وتطبق الكابينتين على السائقين المتوفيين بداخلها، على طريق أسيوط الغربي بنطاق الفيوم، فجرى استدعاء الحماية المدنية لإزالة حطام السيارة وفحص الكابينتين واستخراج الجثتين منهما.

عقب استخراج الجثتين من كبينتي السيارتين، جرى استدعاء سيارتي إسعاف، ونقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق،وتبينّ من المعاينة الأولية، أنّ السرعة الزائدة والسير عكس الاتجاه، هما سبب وقوع الحادث، حيث اصطدمت السيارتين معاً بالمقابلة، مما تسبب في مصرع قائدي السيارة.

وجرى إزالة آثار الحادث، ووضع السيارتين في المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.